مشاهير

ياسمين صبري بإطلالة قدرت بـ2 مليون جنيه

كتبت: سلام الحسين

تألقت الفنانة ياسمين صبري بفستان قصير باللون الأسود مزين بالورود في أطرافه السفلى من أثينا وكانت إطلالتها من تصميم دار”Zimmerman”

وقدر سعره 1688 يورو ما يعادل 86 الف جنيه وحقيبة سوداء من تصميم دار”Tom ford” سعرها إلى 2400 جنيه استرليني وحذاء بكعب عالي من العلامة التجارية المميزة “Gianvito Rossi” قدر سعره بـ 745 دولار.

وأضافت إلى إطلالتها ساعة فاخرة من دار” franck muller” قدر سعرها بـ 31 ألف دولار.

ياسمين صبري الفلوس جات ليا بأقل مجهود وأنا كياني يضيف لأي راجل

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج بودكاست “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني.

فصرحت قائلة: ” عانيت لتطوير نفسي وأنا إضافة لأي رجل أكون زوجة له، وفي بداياتي مكنش عندي واسطة وبعد تخرجي من الجامعة والدتي قالت لي تصرفي على نفسك وأنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل ” .

ياسمين صبري

تعرف أيضاً علي – أنغام تحيي حفلا غنائيا في أيام عيد الأضحى المبارك

وأكملت: “ومش بغير حاجة في شكلي ولا بصبغ شعري ولما المخرجين بيقولولي عايزين نغير برفض وبحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي الرجل كمان يكون في قمة ذكورته والأمومة جزء من رسالتي في الدنيا والفلوس جاءت لي بأقل مجهود ودا نوع من أنواع الرزق وكسبت فلوس بسهولة عشان تمنعني بأفضل وأنقى الطرق”.

وأضافت: ” صبري أن مفيش حب من أول نظرة وأعجبت ببطل إفريقيا للسباحة بسبب شغفه وقوته ونجاحه وأنا مبعرفش أعيط من الحزن ويمكن قليل جدا لما بعيط لأن كل فترة بطور من نفسي ومش بدور على الشقى والنكد والنجاح اللي وصلت له في في حياتي المهنية قدري مش بسبب الحظ أو الذكاء”.

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال ياسمين صبري مسلسل “رحيل” من إخراج :محمد عبد السلام
تأليف: محمد عبد المعطي
طاقم العمل: ياسمين صبري ، أحمد بدير، أحمد صلاح حسنى، أحمد صيام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock