فنًٌ

ياسمينا العبد تشارك بـمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة ببطولة فيلم إلى ريما

كتبت: أمنية هاني جودة

تقوم ياسمينا العبد بالمشاركة بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة ببطولة فيلم “إلى ريما”، من إخراج حسام جمال، ومن المقرر إقامته في الفترة ما بين 25 إلى 30 أبريل.

فيلم إلى ريما

يعتبر فيلم” إلى ريما” مأخوذ عن رواية في قلبي أنثي عبرية للكاتبة خولة حمدي

وتدور أحداث الفيلم في بيت يهودي تعيش فتاة مسلمة بالتبني من رب الأسرة الذي يتعلق بها كثيرًا، وسرعان ما تتصاعد الأحداث وتكبر الفتاة.

الفيلم من إخراج وتأليف حسام جمال ويشاركه في الكتابة نورهان عبدالسلام، وبطولة ياسمينا العبد، محمد يوسف ومن إنتاج DS+ بلال الطراوي.

تعرف أيضًا على- تفاصيل برومو فيلم السرب المقرر طرحه بالسينمات 1 مايو

آخر أعمال ياسمينا العبد

وحققت ياسمينا العبد مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان بمسلسل مسار إجباري والذي تم عرضه على منصة Watch it.

وقامت ياسمينا بمسلسل “مسار إجباري” بتجسيد شخصية “فرح” الأخت الصغيرة لعصام عمر والتي سينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث.

ويقوم بالبطولة في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: النجم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، والعمل من إخراج نادين خان.

وقامت الفنانة ياسمينا العبد مؤخرًا بالمشاركة في المبادرة العالمية لتقديم مجموعة من الأفلام القصيرة المختارة تحت عنوان “In Bloom”، التي تركز على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين وذلك بمبادرة من مؤسسة “MTV Staying Alive” و”Paramount Global” ومؤسسة “Bill and Melinda Gates”.

وتقوم ياسمينا العبد بدور فاي بفيلم بعنوان” Period”، وهو من تأليف وإخراج نيكول تيني الولايات المتحدة.

وتدور أحداثه، حول فاي التي تعاني هي والعديد من زميلاتها في المدرسة من نقص الخدمات وعدم تمكنها من شراء منتجات الدورة الشهرية، لذلك تنطلق في حملة للحصول عليها مجانًا.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock