مشاهير

ياسر جلال يظهر بلوك شهريار في سيناء

ياسر جلال يظهر بلوك شهريار في سيناء

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهر الفنان ياسر جلال أثناء زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى سيناء لوضع أساس مجموعة من المشروعات التنموية في هذه المنطقة.

وبرغم حرص الفنان ياسر جلال على التواجد أثناء هذه الزيارة .. ولكنه ظهر بشكل مختلف إطلاقًا، حيث ظهر بشعر طويل إلى حد كبير وشارب وذقن على غير المعتاد .. ولكن هذا اللوك هو متأثر به من خلال مسلسله ألف ليلة وليلة الذي سوف يعرض في موسم رمضان 2024م.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ألف ليلة وليلة تم البدء في تصويره في يونيو الماضي .. وهو من إنتاج ميديا هب وآروما، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري، ومن بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، نور .. وغيرهم من النجوم اللامعين.

تعرف أيضاً على- درة تدعو لاوقف إطلاق النار على غزة

أما عن آخر أعمال الفنان ياسر جلال فكان مسلسل “علاقة مشروعة” الذي عُرض في موسم رمضان السابق 2023 .. وحقق نجاح كبير منذ اللحظة الأولى للعرض .. وكان عبارة عن 15 حلقة، وكانت أحداثه متتالية وسريعة وهذا هو ما جذب إنتباه الجمهور.

مسلسل علاقة مشروعة

وكان من بطولة ياسر جلال، ميمي جمال، داليا مصطفى، مراد مكرم، مي عمر، تأليف سماح الحريري .. إخراج خالد مرعي، وكانت تدور أحداثه حول قضايا اجتماعية داخل الأسرة من إهمال الأولاد .. أو خيانة الزوج للزوجة، وكانت من خلال علاقة ياسر جلال بزوجته داليا مصطفى، وكان يحب أولاده وعائلته بشدة ولكن لديه صديق علاقته متوترة مع زوجته .. فيقوم بطلاقها وتلجأ الزوجة لياسر جلال وسرعان ما يقعوا في حب بعضهما لبعض وتبدأ الخيانة من هنا .. في إطار تشويقي إجتماعي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock