مشاهير

ويل سميث في جلسة حوارية مع ريا أبى راشد في نطاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويل سميث في جلسة حوارية مع ريا أبى راشد في نطاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كتبت:- بسنت صادق

في إطار فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر في جدة، قامت الإعلامية ريا أبي راشد بجلسة حوارية مع الفنان العالمي ويل سميث، وخلال الحوار تحدث ويل سميث عن عديد من المحطات في حياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على حجز كامل مقاعد القاعة في وقت قياسي.

ويل سميث مع ريا أبي راشد

وقام أيضًا ويل سميث بزياره منطقه البلد في جده التاريخيه في وقت سابق، لاستكشاف التاريخ العريق لمنطقة البلد .. متأملًا جمال مبانيها العريقة.

وعلى الجانب الآخر يقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة خلال الفتره الزمنيه بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر .. ويقام عن الأفلام السعودية والأفلام الأخرى التي يتم اختيارها لنسخه مهرجان هذا العام، بجانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي “روائع عربية”، و”مسابقة البحر الأحمر” .. تحت شعار “قصتك، بمهرجانك”، وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

تعرف أيضاً على- ريهام حجاج تندد بما يحدث في فلسطين حالياً

والجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى يعد من أضخم وأهم المهرجانات حيث يسلط الضوء على صناعة السينما في الشرق الأوسط .. حيث يضم 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر بالاحتفاء بالسينما والارتقاء بالثقافات، حيث يتضمن جميع القصص التي تضم جميع مناحي الحياة .. كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة .. تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما.

وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي .. لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock