مشاهير

ويجز يدعم القضية الفلسطينية: إسرائيل لازم تنتهي

ويجز يدعم القضية الفلسطينية: إسرائيل لازم تنتهي

كتبت: مريم تامر

علق مطرب الراب ويجز على أحداث فلسطين الحالية، وأوضح دعمه للقضية الفلسطينية منذ بداية الأحداث، وذلك من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وحفلاته أيضًا.

وكتب ويجز اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع “X” الذي كان يدعى “تويتر” سابقًا: “لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف.. إسرائيل لازم تنتهي ولازم شويه الأوباش الأوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ”.

وأكمل ويجز: “شويه الأثيوبيين المهانين المذلولين ويتعلموا ازاي يتعاملوا مع أراضينا ومقدساتنا، وغازنا اللي بيبعوه لنا، الوطن أو الموت”.

ومن ناحية أخرى وقعت مشاجرة بين ويجز ووائل غنيم الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الجرائم الفلسطينية، وقام ويجز بالرد على تدوينة كتبها وائل غنيم قائلًا: “حماس خطفت العواجيز والأطفال.. حماس إرهابيين.. توب لربك يا مجرد مغني تافه”.

ليرد ويجز قائلًا: “لماذا يحق للمواطن الإسرائيلي العيش في الأمان فوق أرض مسروقة؟ في حين أن مواطنين عزل برضه أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من 75 سنة”. وأضاف: “مشوفناکش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس ومغمض عينك على جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا أنت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني”.

ويعد من آخر أعمال ويجز أغنية “الدنيا أيه”، الذي طرحها عبر حسابه الرسمي على “يوتيوب”، وقد حققت نجاحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock