مشاهير

وليد توفيق يعبر عن إستمتاعه بحفلته الأخيرة في مهرجان القلعة

وليد توفيق يعبر عن إستمتاعه بحفلته الأخيرة في مهرجان القلعة

كتبت:- بسنت علي

أعلن المطرب اللبناني “وليد توفيق” عن مدى سعادته لنجاح حفلته الأخيرة التي أقُيمت خلال فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي و الغناء.

عبر النجم “وليد توفيق” عن اشتياقه للشعب المصري وأن أزمة فيروس كورونا أبعدته عن الشعب المصري، فرح النجم “وليد توفيق” بتفاعل الشعب المصري معه في الحفل.

مضيفاً “أنه أستمتع بالمهرجان و الذي يراه كقيمة فنية كبيرة و يتمنى المشاركة كل عام في مهرجان القلعة الدولي للموسيقي و الغناء”.

بدأ النجم “وليد توفيق” الحفل بأغنية “محلاها السمرا” ومجموعة من أبرز أغانيه “وحدك حبيبي،نقسم القمر، دقة قلبي الميال، عشقك عذاب، بحبك يا لبنان” و جاءت أغنية “أنزل يا جميل” في نهاية الحفل ليختتم بها.

وليد توفيق يعبر عن إستمتاعه بحفلته الأخيرة في مهرجان القلعة
وليد توفيق يعبر عن إستمتاعه بحفلته الأخيرة في مهرجان القلعة

يضم مسرح المحكي بمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي و الغناء في دورته ال 31 فعاليات و عروض كثيرة و مميزة مثل :فرقة وسط البلد ،نادية مصطفي ، هاني شاكر ،نسمة محجوب ،هشام عباس،مصطفي حجاج،غالية بن علي ، فرقة التشيللو state of hermony, فايا يونان ،سيمون ، أوركسترا القاهرة السيمفوني، مني بوركهارد .

و لامعين الأوبرا العربية بقيادة المايسترو محمد الموجي، الفنان علي الحجار ، كورال كلية التربية الموسيقية، الفنان وليد توفيق، الشيخ ياسين التهامي، الموسيقار عمر خيرت برفقة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، بالإضافة إلى عروض غنائية لفرق دولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

شارك في المهرجان الكثير من النجوم مثل المطربة السورية “فايا يونان” تألقت “فايا يونان” في الحفل و حصلت على إعجاب الكثيرين ،قدمت مجموعة من الأغاني المميزة مثل “يا زهرة في خيالي ، مثل اليوم” ، النجم المصري”مدحت صالح” ، المطرب “أحمد جمال”.
 
و القائم على تنظيم  مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي و الغناء ، دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع وزارة السياحة و الآثار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock