مشاهير

وليد توفيق عن أغنية إيه العظمة دي: استوحيتها من محمود الخطيب

وليد توفيق عن أغنية إيه العظمة دي: استوحيتها من محمود الخطيب


كتبت:- بسنت علي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي المطرب اللبناني وليد توفيق في برنامجها “معكم” والذي يذاع عبر قناة ON … وتحدث الفنان وليد توفيق عن كواليس بعضًا من أعماله منها أغنية “إيه العظمة دي كلها”، كما تحدث عن ميوله لكرة القدم.

كواليس أغنية إيه العظمة دي كلها

وقال الفنان وليد توفيق عن كواليس أغنية إيه العظمة دي:“استوحيت مطلع هذه الأغنية من نجم نادي الأهلي ورئيسه الحالي محمود الخطيب .. حيث كنت أقدم فيلم “من يطفئ النار” مع الفنان فريد شوقي وآثار الحكيم .. وكنا نريد أن نقدم اغنية شعبية بالعمل.

أغنية إيه العظمة دي كلها

وأكمل حديثه وقال:“في أحدي المرات كنا في السيارة وكانت تقام مباراة بين الأهلي والزمالك ولفت انتباهه هتاف وتشجيع الجمهور لمحمود الخطيب .. حيث قال الجمهور:”محمود الخطيب يا أوبها إيه العظمة دي كلها … وقررت أخذ هذه الجملة في الاغنية”.

تعرف أيضاً على- ياسمين صبري – هى ترشيح ايناس الدغيدي لفيلمها الجرئ

وأضاف أيضاً بأنه يحب الأهلي والزمالك ويشجع من يلعب بشكل جيد منهم .. ولكنه لديه ميول ناحية نادي الأهلي.

وصرح وليد توفيق خلال اللقاء أنه تعرف على الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب واهداه أغنية “بلاش تبوسني” .. وقال كانت علاقتي به طيبة وكنت أتحدث معه في احدي المرات، وأخبرته أنه أستاذ كبير ونتعلم منه .. وأضاف أنه شخص يتسم بالتسامح ولا يستطيع أن ينام وهناك أحد منزعج منه.

موقف والدته من دخوله عالم الفن

تحدث أيضاً عن موقف والدته من دخوله عالم الفن وقال:“والدتي كانت مثل أي أم تتمنى أن ترى أبنها دكتور أو يعمل في مهنة مهمة .. لأن الفن زمان مكانش بيأكل عيش، وكانت تخاف عليّ وتتمنى أن أكمل دراستي .. لذلك قمت في برنامج أهل الفن دون علمها، وأضاف أنها تفاجأت بظهوره في البرنامج وهي تشاهد التلفاز .. وكان يجلس بجوارها وعندما رأته بكت وتمنت له التوفيق”.

والجدير بالذكر إن النجم وليد توفيق يستعد لتقديم حفلاً غنائياً في أبو ظبي مع الفنان عاصي الحلاني وذلك يوم 31 ديسبمر الجاري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock