فنًٌ

«وقت إضافي» يجمع بين بيومي فؤاد وباسم سمرة ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل

«وقت إضافي» يجمع بين بيومي فؤاد وباسم سمرة ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل

كتبت: إيمان حمام

تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم «وقت إضافي» مع أبطال وفريق العمل منهم باسم سمرة وبيومي فؤاد ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل، كما تجري الشركة التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في الفيلم.

وستدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من إخراج أحمد جبة وفكرة محمد دياسطي، وسيناريو وحوار رشاد رشدي، وسيبدأ تصوير المشاهد خلال مطلع شهر سبتمبر المقبل، تمهيدًا لعرضه في السينما المصرية.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم «وش في وش» من بطولته ويشاركه البطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد خالد صالح، والذي يعرض اليوم في عدد كبير من دور العرض المصرية، كما يعرض له أيضًا الليلة فيلم «العميل صفر» ومن إخراج كريم العدل وفكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، ويشارك في البطولة مع بيومي فؤاد الكوميديان أكرم حسني، فيدرا، وأسماء أبو اليزيد والفنان منذر رياحنة.

«وقت إضافي» يجمع بين بيومي فؤاد وباسم سمرة ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل

تعرف ايضاً علي.. شاهد.. أبطال فيلم “وش في وش” من العرض الخاص للعمل

أما باسم سمرة فيعرص له حاليًا بجميع دور العرض فيلم «البعبع» الذي أنطلق خلال موسم عيد الأضحي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة وباسم سمرة وياسمين صبري ومحمد أنور ومحمد محمود وهشام الشاذلى والطفل جان رامز.

وكذلك يشارك الفنان عمرو عبدالجليل في بطولة فيلم «أولاد حريم كريم» إلى جانب مصطفى قمر وعلا غانم وداليا البحيري وخالد سرحان وبسمة وتيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود، ومن المقرر عرضه يوم 30 أغسطس الجاري.

وعُرض مؤخرًا لنسرين أمين فيلم « يوم 13» مع دينا الشربيني وجومانا مراد وأحمد داود وشريف منير، وفيلم «رهبة» مع أحمد الفيشاوي وياسر الطوبجي وثراء جبيل ومصطفى غريب ومحمد البزاوي وسما إبراهيم.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock