مشاهير

وفاه الممثل الأميريكي ماثيو بيري والعثور على مواد مضادة للاكتئاب في منزله

وفاه الممثل الأميريكي ماثيو بيري والعثور على مواد مضادة للاكتئاب في منزله

كتبت:- بسنت محمد

وفقا لصحيفة “ديلي ميل” التي رصدت لحظه نقل جثمان الممثل “ماثيو بيري” وهو يغادر منزله في ولايه لوس انجلوس، وتم نقله إلى سيارة الطبيب الشرعي، وكشف موقع tmz وجود أدوية مضادة للإكتئاب في منزله .

وعلى الجانب الآخر صدم خبر وفاة نجم مسلسل الاصدقاء الجميع ومنهم والديه، الذان ذهبا إلى مكان وفاته، بعد نشر الصحف العالمية خبر وفاة أحد أبطال مسلسل الاصدقاء الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة حول العالم بسب هذا الدور .

وكان الممثل الأميريكي بيري بطل مسلسل الأصدقاء توفى غرقا في جاكوزي داخل منزله بولاية لوس انجلوس، عن عمر يناهز 54 عاما.

الممثل الأميريكي ماثيو بيري

تعرف أيضاً علي – الفنانة دنيا المصري تدعم القضية الفلسطينية

وأكدت بعض المصادر أنه أمس يوم السبت تم العثور على جثمان بيري في منزله، وفقا لموقع ” ديلي ميل” مشيراً إلى أنه بعد استدعاء المستجوبين الأوائل إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 4 مساءً.

وكشفت المصادر أنه لم يكن هناك شئ غريب في مكان الحادث ولا حتى وجود لأي مواد مخدره، وتم تشخيص الوفاة بأنها بسبب السكتة القلبية.

ومن أشهر أدوار بيري كانت شخصيه تشاندلر بيج في مسلسل الأصدقاء، الذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

الممثل الأميريكي ماثيو بيري

والجدير بالذكر أن قد ولد بيري في ماساتشوستس وترعرع في أوتاوا مع والدته وهي صحفية كندية عملت ذات مرة مسؤولة صحفية لرئيس الوزراء الأسبق بيير ترودو وتزوجت من إعلامي كندي بعد طلاقها من والد بيري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock