مشاهير

وفاة والد الفنان محمد مهران وتشييع جثمانه من مسجد عمرو بن العاص

وفاة والد الفنان محمد مهران وتشييع جثمانه من مسجد عمرو بن العاص

كتبت :- حنين طارق

أعلن الفنان “محمد مهران” عبر حسابه الخاص بالفيس بوك عن وفاة والده دون أن يكشف عن سبب الوفاة، وتشييع جنازته بعد صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص، بمصر القديمة.

وتضمن المنشور الذي قام بنشره الفنان عن وفاة والده الأتي: “توفى إلى رحمة الله والدى جمال محمود مهران، وصلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

شاهد أيضاً…

ولوحظ في جنازة والد الفنان ” محمد مهران ” الكثير من النجوم والفنانين، كما أنه على الجانب الآخر شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل:« المداح »« أسرار عائلية »« بنت اسمها ذات » « بنات ثانوي »« فرق توقيت »« سرايا عابدين ».

ويُذكر أن من أواخر أعماله “مسلسل المداح”، الذي يحكي عن قصة ” صابر المداح”، وبحثه في عالم الجن والعفاريت، وكان المسلسل من بطولة:” حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد ذكي، تامر شلتوت، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، صبحي خليل، رانيا فريد شوقي، وغيرهم”.

شاهد أيضاً…

كما شارك في مسلسل ” أسرار عائلية ” يتحدث عن شخص يبلغ من العمر ١٨ عامًا يكافح مع توجهه الجنسي، والوصمة الاجتماعية المحيطة بالمثلية الجنسية، ومن طاقم العمل:” سلوى محمد علي، عماد الراهب، طارق سليمان، بسنت شوقي”.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock