مشاهير

وفاة والدة إسلام إبراهيم.. تفاصيل

وفاة والدة إسلام إبراهيم.. تفاصيل

كتبت :- حنين طارق

أعلن الفنان “إسلام إبراهيم” وفاة والدته بعد صراعها مع المرض لوقت طويل، وقام بالنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مُعلقًا: «أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شىء عنده بأجل مسمى».

ونعى عدد كبير من الفنانين الفنان “إسلام إبراهيم” في وفاة والدته اليوم الإثنين، وقال الفنان محمد صلاح آدم: «لا إله الا الله الله يرحمها ويحسن إليها ويدخلها فسيح جناته، ويقويك ويصبر قلبك ويراضيك يا حبيب أخوك يارب»، وقام بنعيه أيضًا الفنان مفيد عاشور، نشوى مصطفى، مراد مكرم، حسام داغر، وغيرهم.

تعرف أيضاً على – سامي مغاوري يكشف كواليس حياته الفنية والشخصية

والجدير بالذكر أن إسلام إبراهيم ممثل مصري درس في كلية الأداب قسم اللغة العربية، وقام بعمل دبلومة في مساعدة الأطفال ذو الهمم، بالإضافة إلى مشاركته في برنامج “SNL بالعربى” في مدار مواسمه الثلاثة.

ومن أعماله: «طلعت روحي»« ١٠٠ وش» «العيلة دي»«ابن أصول»«الوصية»«ريح المدام»« أماكن في القلب»«ونسني»«مندوب مبيعات»«ساعة رضا»«ولاد رزق٢».

ومن أواخر أعماله “راجعين يا هوى”، وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا (خالد النبوي)، الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يقع في مشكلة أخرى، وهي محاولة لم شمل العائلة من جديد.

وشارك في التمثيل مجموعة من أبرز النجوم منهم: “خالد النبوي، أنوشكا، هنا شيحة، نور، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، چلا هشام، آية سماحة”، وغيرهم من النجوم.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock