مشاهير

وفاة زوجة صالح سليم والعزاء يقتصر على الجنازة فقط

وفاة زوجة صالح سليم والعزاء يقتصر على الجنازة فقط

كتبت:- شهد خالد زكي

أعلنت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن وفاة السيدة زينب والدة زوجها وأرملة الكابتن صالح سليم رحمه الله عليه.

نشرت يسرا صورة سوداء مكتوب عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمه الله تعالي والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم صالح سليم، ووالدة خالد صالح سليم وهشام صالح سليم، تغمدها الله برحمته، وألهمنا الصبر والسلوان، العزاء يقتصر على الجنازة”.

وفاة زوجة صالح سليم والعزاء يقتصر على الجنازة فقط

قام عدد كبير من كبار الفنانين بتقديم العزاء من خلال التعليق على المنشور، منهم: هند صبري، سينتيا خليفة، مهيرة عبد العزيز، مي سليم، مي كساب، إسعاد يونس، شيماء سيف، وفاء عامر، عبير صبري، خالد أنور، مايان السيد، بشري، إدوارد.

تعرف أيضاً علي..حسن يوسف يُشكك في وفاة إبنه..

وفي سياق أخر جاءت وفاة الفنان هشام سليم في سبتمبر الماضي بعد إصابته بمرض السرطان، وذلك عن عمر يناهز ٦٤ عامًا، وعانت وقتها الفنانة يسرا بصدمة كبيرة بعد فقدانه، وكان خبر وفاته بمثابة صدمة للجميع.

يذكر أن أخر أعمال يسرا الفنية مسلسل “١٠٠٠ حمدالله على السلامة”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، ودارت أحداثه حول زوجها بعد موته في كندا، ثم تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر برفقة أولادها بعد حوالي ٢٥ سنة للحصول على الورث، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

شاركها في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم: مايان السيد، شيماء سيف، سماء إبراهيم، آدم الشرقاوي، محمد أوتاكا، محمد محمود، إيمان السيد، منير مكرم، علاء مرسي، ومؤدي المهرجانات عنبة، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد ذو الفقار.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock