مشاهير

وفاة الفنان الأردني رامي الخالد اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجأة

وفاة الفنان الأردني رامي الخالد اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجأة

كتب:- محمود أبو رحاب

كشفت الصفحة الرسمية للتلفزيون منذ قليل من خلال تطبيق إنستجرام عن وفاة النجم الأردني رامي الخالد، ووضحت سبب الوفاة والذي كان بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

سبب وفاة الفنان رامي الخالد

وكتبت الصفحة الرسمية للتلفزيون الأردني: «الفنان رامي الخالد في ذمة الله .. انتقل إلى رحمة الله تعالى، الفنان رامي الخالد، مساء اليوم الخميس، إثر نوبة قلبية، وفق عائلته .. وقدّم الفنان الراحل رامي الخالد الألوان التراثية .. وحظي بشعبية كبيرة».

وأضافت: «وشارك رامي الخالد في مهرجان جرش للثقافة والفنون بأكثر من نسخة، وسبق له أن شارك في مهرجانات محلية وعربية ودولية مثل؛ صيف عمان .. ومعظم المناسبات الوطنية، ومهرجان «هانوفر» .. في ألمانيا، ومهرجانات في الإمارات، وقطر، ولبنان .. إنا لله وإنا إليه راجعون».

تعرف أيضاً على- عاجل : هند صبري تستقيل من منصبها كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي

وحظي الفنان رامي الخالد بسبب ألوانه التراثية عديدة التي قدمها على شعبيه كبيرة .. وشارك في أكثر من نسخه بمهرجان جرش للثقافة والفنون .. ومهرجان هانوفر في المانيا والإمارات وقطر ولبنان .. وشارك ايضآ في معظم المناسبات الوطنية.

آخر منشور للفنان رامي الخالد
ويُشار إلى أن كان آخر منشور كتبه الخالد عبر حسابه بموقع فيس بوك كان قبل أسبوع من وفاته .. حيث نشر صورة له وعلق عليها: جمعة مباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما كان قد نشر رامي الخالد قبل أسبوعين من وفاته صورة له رفقة نجله، وعلق عليها كاتبًا: ‏اللهُم اجعل يومنا يحمل بشائر خيرك .. أسعد الله أ وقاتكم بالخير والمودة .. مني أنا رامي الخالد وابني مجد رامي الخالد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock