فنًٌ

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

كتبت:- شهد خالد زكي

توفي الفنان أشرف مصيلحي منذ قليل بعد صراع مع مرض السرطان دام لحوالي ٣ سنوات، ولكن في الفترة السابقة ساءت حالته بشكل كبير.

نُقل الفنان أشرف مصيلحي منذ فترة من العناية المركزة إلى منزله لاستكمال رحلة العلاج، ولكنه كان لا يستطيع التحرك أو الكلام.

وصرحت مؤخرًا المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي في مداخله عبر برنامج “مساء DMC” المذاع على قناة DMC، إنه يوجد فريقًا طبيًا يرافق أشرف مصيلحي في المنزل، وقالت إن الدكاترة أكدوا أن حالته في تحسن، وأن الورم المصاب به من أخطر السرطانات في العالم.

ومن آخر الأعمال التي شارك بها أشرف مصيلحي مسلسل “الاختيار” الجزء الأول، والذي تحدث عن حياة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح أثناء هجوم إرهابي في محافظة سيناء، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، محمود حافظ، دينا فؤاد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي
وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وشارك أيضًا في مسلسل “الطاووس” الذي تم عرضه في دراما رمضان لعام ٢٠٢١، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم: جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، أشرف مصيلحي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامي كمال الأسطول المهتم بقضايا التعويضات، ولكنه يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock