مشاهير

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر خلال الساعات الماضية

كتبت: نرفانا أشرف علي

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر 

وضح شريف سيف النصر عن وفاة أخته الفنانة شيرين سيف النصر ،وذلك بعد أداء صلاة الجنازة صباح اليوم.

وقام بنشر «شريف» صورة لشقيقته عبر تطبيق انستجرام وكتب عليها «توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر، تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وطمأنينة كما طلبت شيرين، وتقتصر هذه المراسم على ذلك بدون عزاء وفقاً لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة فضلا وان لله وان اليه راجعون».

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وقد سبق وأن قالت الفنانة شيرين سيف النصر عبر أحد تصريحاتها ،إنها قد اختفت عن الوسط الفني لفترة 12 عاما بسبب وفاة والدتها ،موضحة إلي أن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت من تصوير صديقه لها وكانت من حوالي أسبوعين.

تعرف أيضاً علي..وفاء عامر تحيي حفلًا دينيًا تأبينيًا بفرقة الجزولية لتوديع رمضان

وقالت «سيف النصر» خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج مساء dms»: سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، ودايما جنبي وتقراء ليا الأفلام والمسلسلات، وكل الصحف تكلمها، وكانت شيلاني شيل والله، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس».

واضافت: «بدرس رجوعي، وفي أعمال اتعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سنيمائي، وخلال 12 السنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير«.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock