مشاهير

وفاء عامر مازالت تدعم فلسطين

وفاء عامر مازالت تدعم فلسطين

كتبت: يوأنا ملاك

نشرت الفنانة وفاء عامر منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وكان محتوى الصورة اسم “وفاء” ملفوح بشال فلسطيني، حيث علقت عليها قائلة: “لن أنسي أبداً، فلسطين حرة”.

ودعمت الفنانة وفاء عامر الإعلامية نجوى أبراهيم .. خاصةً بعد الأنتقادات الكثيرة التي تم توجيهها للإعلامية الكبيرة نجوى أبراهيم .. خاصة بعد حديثها عن إصابتها بمرض السرطان .. وقالت وفاء عامر في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام: “حضرتك الماضي، الحاضر، والمستقبل، وهتفضلي أجمل مذيعات العرب، ومن أهم المذيعات”.

وتحدثت عن أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد، وقالت أن الاثنين لم يخطأوا حيث لكل واحد وجهة نظره .. هل مصانع الأسلحة الذي أنتجت الأسلحة التي يتم قصف أخواتنا الفلسطنين بها توقفت؟؟ .. هل الأرض أوقفت الإنتاج؟ .. وهذا هو ما كان يريد إيصاله الفنان بيومي فؤاد ورأيه له كل الاحترام .. أيضاً محمد سلام هو غير قادر على الضحك والتمثيل على المسرح وهو موجوع على أخواتنا الفلسطنين ولرأيه أيضاً كل الاحترام.

تعرف أيضاً على _ باكس نجل برات بيت وانجلينا جولي بالتبني يهاجم برات بيت عبر السوشيال ميديا

وفي سياق متصل تعاقدت وفاء عامر على مسلسل حق عرب .. الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024، وتجسد دور زوجة الفنان رياض الخولي، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج سينرجي، وتم التعاقد على بعض الأدوار مع وليد فواز، ميرهان حسين، وجاري التعاقد هذه الفترة على باقي الأدوار.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال وفاء عامر الدرامية كان مسلسل حضرة العمدة .. الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، وكان من بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، محمود عبدالغني، سميحة أيوب، صلاح عبدالله، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، الراقصة دينا، إدوارد، إيهاب فهمي، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، صولا عمر، حسام داغر، كريم عبدالخالق، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock