مشاهير

وفاء عامر في أحدث ظهور لها على مقطع من أغنية يا قمر

وفاء عامر في أحدث ظهور لها على مقطع من أغنية يا قمر

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة وفاء عامر مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. على أغنية “يا قمر” للمطرب عمرو دياب.

وظهرت في الفيديو ترقص وتتمتع بمظهر جذاب ومكياج بسيط وجامبسوت لونه أسود .. وكانت في مكان به حمام سباحة ومن الواضح أنه تم تصوير تلك الفيديو في موسم الصيف.

ومن الجدير بالذكر أن وفاء عامر مازالت تصور مشاهدها في مسلسل حق عرب الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم .. وتجسد به دور زوجة رياض الخولي ولديها بنتين وهما كارولين عزمي، دنيا المصري.

أما عن أبطال المسلسل فهم: محمد العوضي، رياض الخولي، ميرهان حسين، سلوى عثمان، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، وليد فواز، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

تعرف أيضاً على – ياسمين عبد العزيز تنفي خيانة العوضي لها

بجانب تعاقدها على مسلسل بدون مقابل مع الفنان عمرو عبدالجليل ومن المقرر طرحه في موسم رمضان أيضاً .. ومن بطولة هاني رمزي، أيتن عامر، وفاء عامر، نسرين طافش، محمد أبو داود، حنان يوسف، داليا البحيري .. ومن تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وتدور أحداثه حول الظابط المتقاعد هاني رمزي وهناك عداوة بينه وبين عمرو عبدالجليل .. ولأول مرة يظهر الفنان هاني رمزي بعيداً عن أدوار الكوميدية، وتجسد داليا البحيري شخصية أخصائية إجتماعية ولكنها سيدة أرملة.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock