مشاهير

وفاء عامر ترد على أزمتها مع ريم البارودي: أنا مسامحة

وفاء عامر ترد على أزمتها مع ريم البارودي: أنا مسامحة

كتبت:- يوأنا ملاك

علقت وفاء عامر عن أزمتها الأخيرة مع ريم البارودي، حسب ما صرحته ريم في لقاء تليفزيوني، حيث قالت: “أنقطع التواصل بيننا .. لمدة عام وشهرين .. والسبب عدم وقوفها معي في أزمتي”.

وفاء عامر ترد على أزمتها مع ريم البارودي: أنا مسامحة

رد وفاء عامر عن تصريحات ريم البارودي

أما عن وفاء فعلقت على تلك التصريحات من خلال برنامج تفاصيل وهو من تقديم نهال طايل، قائلة: “ريم هي أختي الصغيرة .. أتربت في بيتي .. أنا بحبها جدًا .. أنا مش زعلانة منها .. أنا عارفة أنها اتجرجرت في الكلام .. ريم دخلت معايا عند حجر الكعبة .. بس أحنا منزلناش الصور .. ووقت العمرة كانت ماسكة أيدي .. أنا مسامحها لأني عارفة أنه مش قصدها .. أنا واثقة من ده”.

وفاء عامر تتألق في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٤

ظهرت الفنانة وفاء عامر في مسلسل حق عرب، الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق، وكان من بطولة أحمد العوضي، كارولين عزمي، رياض الخولي، دنيا المصري، دينا فؤاد، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، سلوى عثمان، أحمد صيام، منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، من إخراج إسماعيل فاروق.

تعرف أيضًا على – رحمة رياض تعلن وفاة شقيقتها .. والمتابعين ينعوها

وظهرت أيضًا في مسلسل جودر، المستوحى من قصص ألف ليلة وليلة، وكان من نوع الفنتازيا، ومن بطولة ياسر جلال، أحمد فتحي، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، محمود البزاوي، جيهان الشماشرجي، مجدي فكري، أحمد كشك، وليد فواز، عبد العزيز مخيون، ياسر الطوبجي، عايدة رياض، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock