مشاهير

وصية صادمة من فيفي عبده لأسرتها: لو مت متدفنونيش.. سيبوني يومين

كتبت: مريم تامر 

حرصت الفنانة فيفي عبده على توصية ابنتها وأسرتها بعدم دفنها فور وفاتها، بسبب انها تخشى من دخولها في غيبوبة سكر أو أي أزمة قبل وفاتها وتكون قد دُفنت حي، لذلك أكدت في حديثها على طلبها من أسرتها تأخير دفنها ليومين بعد الوفاة، حتى يتم التأكد من أن روحها فاضت إلى بارئها.

فيفي عبدة تكشف عن وصيتها لأسرتها في حبر سري

وكشفت فيفي عبده وصيتها من خلال حلولهت ضيفة ببرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، حيث قالت: “أنا قلت لأولادي لو مت سيبوني يومين برة، لما تتأكدوا أني خلاص مت فعلًا، لأن ممكن أكون في غيبوبة سكر ولا حاجة”.

تعرف أيضًا على- العرافة – مصطفى كامل يفتح النار على الناقد طارق الشناوي

وصية الفنانة فيفي عبده

وأضافت فيفي عبده: “أنا كل يوم بدعي ربنا يطول في عمري، لأني بحب الحياة وللأسف مشوفتهاش غير لما كبرت، عمري ما شوفت الدنيا وأنا مبسوطة، أنا مريت بتجربة صعبة زي المرض.. المرض بيخوف وغدار.. ربنا يحفظنا”.

كما تطرقت أيضاً فيفي عبده في حديثها إلى الأمن والأمان الذي تعيشه مصر حالياً، وعلقت: “والله العظيم دايمًا بقول بسم الله ما شاء الله، علشان مصر متتحسدش على الأمن والأمان اللي في البلد، الحمد لله.. عمار يا مصر.. عمار يا مصر.. إحنا في دولة عظيمة ربنا يحفظها ويحفظ الرئيس”.

وفي سياق آخر، أشارت فيفي عبده إلى الشخص الوحيد الجدير لتجسيد سيرتها الذاتية بعد وفاتها، هي ابنتها وليس اي شخص آخر، حيث قالت إنها تدربها على الرقص الشرقي لتتمكن من تقديم شخصية والدتها في عمل فني، ترصد فيه معاناة وأزمات التى مرت بها النجمة فيفي عبده أثناء مشوارها الفني.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock