فنًٌ

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم صاحبة السعادة والفائزين بمسابقة Egy Talents

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم صاحبة السعادة والفائزين بمسابقة Egy Talents

كتبت/ بسنت محمد

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الثلاثاء وفي الساعة 8 بالتحديد حفل تكريم الفائزين في مسابقة Egy Talents لاكتشاف المواهب الشابة، بحضور الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

أكد وزير الشباب والرياضة أنه يتم تنفيذ عدد من المشروعات والبرامج لاكتشاف المواهب الشابة التابعة لوزارة الشباب والرياضة، و على مستوى جميع محافظات مصر وكافة المجالات من خلال الكشف عن المواهب الشابة ورعايتهم لكي يرتقوا بالفن والثقافة المصرية، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة تبذل قصارى جهدها لدعم واكتشاف هذه المواهب المميزة، كما أشار إلى ضرورة إلقاء الضوء عليها.

شهدت الإحتفالية عدد من قيمة وقامة الملهمين والداعمين للفن والشباب علي رأسهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونجوي صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والاعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

حيث تم تكريمها عن مشوارها الفني والغني بالأعمال المبهرة، وأيضا لدعمها الدائم للشباب والمواهب الفنية كما تم تكريم الفائزين في المسابقة.

تعرف أيضاً علي..إسعاد يونس تعود إلى السينما المصرية بشخصية سيدة كفيفة

كما ولابد أن يلقي الضوء على الفنان أحمد عيد، والذي حصل علي المركز الاول في مسابقة Egy Talents.

كما شهدت الإحتفالية عدد من الفقرات الفنية المميزة لشباب مبدعين ومميزين،من ضمنهم :”فرقة فؤاد ومنيب الحائز على لقب Egy talents للموسم الثاني، وميديلى إهداء للفنانه إسعاد يونس (غناء الفائزين في الموسم الثاني والثالث في مسابقة الغناء)مغنيين أفضل وأجمل الاستعراضات الغنائية” .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock