مشاهير

وحيد – شريف حافظ يشارك بروايته الجديدة في معرض الكتاب

وحيد – شريف حافظ يشارك بروايته الجديدة في معرض الكتاب

كتبت:- كارولين نبيل فخري

أعلن الفنان الشاب شريف حافظ منذ أيام عن طرح روايته الجديدة التي تدعي “وحيد” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .. وذلك من خلال مقطع فيديو تشويقي يتمتع بالغموض وفي نهايته يظهر الغلاف الرسمي للرواية.

وعلق حافظ قائلاً:-“أتحداك تستطيع الهروب من الماضي…رواية وحيد… بمعرض الكتاب 2024” وهذه الرواية لم تكن روايته الأولي .. فتم صدور ثلاث روايات أخري للفنان شريف حافظ يحملان اسم “إهداء إبليس، الزبال، أسياد الرهان”.

تعرف أيضًا على – هاني سلامة: المنافسة بين النجوم في مصلحة المشاهد..فكرة التريند لا تشغلني

وفي السياق الدرامي كانت آخر أعمال الفنان شريف حافظ مشاركته في مسلسل “سره الباتع” الذي تم عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق .. حيث جسد شخصية” العسكري بوشار” ويدور المسلسل في أحداث تاريخيه ما بين الماضي والحاضر .. تحديداً في وقت الحملة الفرنسية كما تم اقتباس المسلسل من رواية يوسف إدريس التي تحمل أسم “سره الباتع”.

كما يضم المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم:-أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي .. أحمد عبد العزيز، هاله صدقي، أحمد وفيق، منه فضالي، خالد أنور، نجلاء بدر، ندي موسي .. ألحان المهدي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وآخرون .. والعمل من إخراج وتأليف خالد يوسف.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock