مشاهير

وائل جسار يرد على قصة عرض أسماء جلال الزواج منه

كتبت: مريم تامر 

رد الفنان وائل جسار على تصريحات الفنانة اسماء جلال، والتي أشارت فيها إلى أنها كانت تحبه كثيرا وسبق وحضرت حفلا له والتقطت صورة معه وأخبرته لها ستتزوجه.

 

وقال وائل جسار: “اشكرها على محبتها الكبيرة وان شاء الله ربنا يوفقها في حياتها الشخصية والفنية، تصريحاتها كانت تلقائية جدا، وعبرت عن حبها ليا بشكل لذيذ جدا، اشكرها من كل قلبي”.

وائل جسار

وأضاف وائل : “ربنا يوفقها بإبن الحلال، واللي يحبها حب مالوش حدود، لأنها تستاهل كل خير، ونظرتي المستقبلية لها أنها ستكون نجمة كبيرة إن شاء الله”.

تعرف أيضاً علي – شيري عادل: الإنفصال أفضل من الاستمرار في حياة مش سعيدة

وتحدثت اسماء جلال من خلال لقائها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى، عن تعلقها الكبير بوائل جسار، قائلة: “بحبه جدا.. وكنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حته، وبعدين الموضوع لتطور وبقيت غريبة الأطوار جدا وبقيت احضر حفلاته كلها”.

 

تصريحات اسماء جلال عن الفنان وائل جسار

 

وكانت أسماء جلال حكت خلال لقائها في برنامج “معكم” مع منى الشاذلي عن تعلقها الكبير بوائل جسار قائلة: “بحبه جدا.. وكنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدا وبقيت أحضر حفلاته كلها”.

وائل جسار

وتابعت: “لما يعمل حفلة اكون اول واحدة عارفة المكان والحجز ترابيزة كاملة ليا عشان اركز معاه، وكنت البس فستان حتى لو الناس لابسة عادي اللي حواليا، عشان يشوفني، مع أنه متجوز .. فمش فاهمة انا كنت بعمل  ايه”.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock