مشاهير

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد إلغاء إيقافها: شكرا لنقابة الموسيقيين على وقفتها جنبي

كتبت بسنت صادق

 

 

شهدت الساعات الأخيرة إتمام الصلح بين النجمة هيفاء وهبيومنظم الحفلات ياسر الحريري ، تحت رعاية النقابة الموسيقية ، وإتمام التصالح بينهما ، وهو ما تبعه إلغاء الإيقاف عن إصدار تصريحات هيفاء وهبي للغناء في مصر .

 

 

وعلقت هيفاء وهبي بعد التصالح قائله…..”شكرا لنقابه الموسيقيين وتفهمها وتقريب وجهات النظر و وقفتها جنبي، هي نقابتي واي سوء تفاهم حصل اشكرهم وأنهم ردولي حقي ، واكيد انا دايما بشتغل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين ، وبالنسبة لي اليوم حضورنا كلنا في نقابة يحل الخلاف “.

 

 

وعلى الجانب الآخر أكد منظم الحفلات ياسر الحريري على انتهاء الخلاف بقوله ….”طبعا هيفا فنانة كبيرة وفوق راسنا ، وديما بنشتغل مع بعض وبتعمل حفلات كتير ، وكان في سوء تفاهم في الحفله دي ، والحمد لله نقابه المهن الموسيقيه ومعالي النقيب مصطفى كامل حلوه ، وان شاء الله هنلاقي حفلات كتير لـ هيفا في مصر “.

 

 هيفاء وهبي

وأكمل حديثه قائلا……” يمكن وصل لهيفا اني بعمل تصريحات اساءه لها لكن والله معملتش دا ، وحتى لو في تصريح انتشر أو تعليق لا يرضيها بعتذر لها عليه “.

تعرف أيضاً علي – فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من السينمات

ويذكر أن أعلن نقابة المهن الموسيقية مساء أمس يوم الخميس بيان جاء فيه …..تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة / هيفاء وهبي و منظم الحفلات / ياسر الحريري، حيث حضرا الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية

 هيفاء وهبي

وأقرا التصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى، تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثلهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح والتراضي فيما بينهما ورغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصالح

فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل والنقابة إذ تتمنى أن تعلو دائما وأبدا قيم الود والاحترام والمعاملة الحسنة بين جموع الفنانين والمتعاملين معها.

 

 

 

والجدير بالذكر أن قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل التحقيق مع هيفاء وهبي امام الشؤون القانونية ، وذلك بعد أن خلفت بنود عقد مع شركة إنتاج سينمائي ، رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء في قرار نقابة المهن التمثيلية والذي تلاه منها من التصريح الخاص بها، وكذلك خلالها باتفاق بإقامة حفلا غنائيا بالساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه ، مما تسبب بأضرار مادية كبيرة لمنظم الحفل ، بحسب بيان صادر من النقابة.

 

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي مؤخرا بيان للإعلان عن رفع ايقاف هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة ريماس بالتصالح بينهما والتنازل وديا عن الشكوى التي قدمتها الشركة ضد هيفاء وهبي وذلك حسب موقع اليوم السابع.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock