مشاهير

هيدي كرم في عشق إسكندرية

 كتبت:- يوأنا ملاك

أعربت الفنانة هيدي كرم عن عشقها لمدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط .. حيث نشرت فيديو لها على كورنيش الإسكندرية عبرحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات .. وعلقت قائلة: “في حب الإسكندرية“.

هيدي كرم في عشق الإسكندرية

إطلالة جريئة لهيدي كرم

ظهرت الفنانة هيدي كرم منذ ساعات بإطلالة جريئة للغاية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. حيث كانت مرتدية توب لونه أسود، وجيب قصير لونها وردي، وعلقت على هذه الصور وقالت: “الشباب موقف“.

هيدي كرم في عشق إسكندرية
آخر
أعمال هيدي كرم

ويُعرض لها حاليًا الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد عبر شبكات قنوات dmc .. فهو من بطولة وليد فواز، شيرين رضا، أحمد فريد، وفاء صادق، نادية رشاد، مدحت صالح، أميرة أديب، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، بسمة، تسنيم مطر، نور محمود، آية سليم، محمد مهران،هاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

تعرف أيضًا على – بأجواء خاصة – لجين عمران تحتفل بعيد الحب..

الأعمال القادمة لهيدي كرم

وانتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل الوصفة السحرية للزواج الناجح المكون من ٤٥ حلقة .. ومن المقرر عرضها على القنوات المتحدة في الفترة القادمة .. وهو من بطولتها بجانب شيري عادل، سلوى محمد علي، بسمة داود، لقاء سويدان، هالة فاخر، سلوى عثمان، إسلام جمال، عمرالشناوي، رانيا منصور، إخراج خيري سالم .. ويدور حول العلاقات الزوجية والمشاكل خاصة في السنة الأولى من الزواج.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock