فنًٌ

هيدي كرم تنضم لأبطال مسلسل وتر حساس مع صبا مبارك وإنجي المقدم

كتبت: آية محمد جمال

تستعد الفنانة هيدي كرم لتحضير مسلسها الجديد “وتر حساس”، حيث انضمت اللى أبطال العمل وهم النجمتين إنجي المقدم وصبا مبارك.

و تدور احداث مسلسل “وتر حساس”، في إطار من تشويقى رومانسي والغموض، حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها.

فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتكون العمل من 45 حلقة.طهيدي كرم

أخر اعمال الفنانه هيدي كرم

وعلى جانب آخر يعرض حاليا هيدي كرم مسلسل “الوصفة السحرية”، الذي يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح”.

هيدي كرم

تعرف أيضاً علي – أنغام تحيي حفلا غنائيا في أيام عيد الأضحى المبارك

الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه “سنة أولى زواج”، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

و مسلسل “الوصفة السحرية” من بطولة عدد كبير من الفنانين وهم:” شيري عادل، عمر الشناوي ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هيدي كرم مسلسل “وبينا ميعاد 2” الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock