مشاهير

هند عبد الحليم بلوك صيفي جديد

كتبت: سلام الحسين

فاجأت النجمة هند عبد الحليم جمهورها بظهورها بـ لوك جديد وشاركت صورة على حسابها الشخصي عبر انستاغرام بلون شعرها الأشقر الجديد حيث كانت إطلالتها بقميص أسود ومكياج ناعم يتناسب مع شعرها.

أبرز تصريحات هند عبد الحليم

صرحت النجمة هند عبد الحليم بحضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة أن طلاقها هو قسمة ونصيب معلقة: ماعنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل

هند عبد الحليم

تعرف أيضاً علي – البلوجر أروي قاسم تدعم فلسطين بترند يستفز المتابعين

وتحدثت عبد الحليم عن علاقتها بكرة القدم قائلة: خلاص علاقتي بالكرة انتهت من ساعة ما بقيت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة لو ماكنتش زملكاوية بابا كان ممكن يتضايق بس مش هيعمل حاجة طبعا اللي كانت تطردني من البيت.

وأضافت هند عبد الحليم قبل الزواج أبلغت والدتي بوجود شخص يحبني ويرغب في الزواج مني وام أتحدث مع والدي مباشرة لأني بتكشف ووالدتي هي من أخبرت والدي .

هند عبد الحليم ناس كثير زعلت مني بسبب فرحي

صرحت عبد الحليم قائلة: فرحي كان في مكان مفتوح وكان العدد محدود بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وناس كتير زعلت مني بسبب عدم تواجدها في الفرح.

هند عبد الحليم

والجديد بالذكر أن أحدث أعمال هند عبد الحليم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وهو مسلسل مصري تدور أحداثه عن قصة حقيقية حول فتاة تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر وتحاول هي وشقيقتها تخطى تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من تأليف: ياسمين أحمد كامل
إخراج: ياسمين أحمد كامل
بطولة: ليلى أحمد زاهر، سلمى أبو ضيف، هند عبد الحليم، فرح يوسف، محمد محمود.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock