مشاهير

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مفترق طرق

كتبت : شهد محمد

كشفت عن أغرب تعليقات على دورها في مسلسل مفترق طرق الفنانة هند صبري والأحداث الأخيرة في العمل.

هند صبري في لقاء مع et بالعربي

قالت الفنانة هند صبري في لقاء لها مع et بالعربي ” أميرة الألفي اليومين دول خدت قرار أنها ترجع لبيتها وعيالها ودا معصب ناس كتير في ستات كتير بتقابلني تقولي انتي غبية أقولها نعم تقولي لا أميرة الألفي ازاي تعملي كده وأفضل أقول معلش أنا آسفة أنا هقول لاميرة” .

هند صبري

تابعت ” الحمدلله ردود الفعل فاقت توقعاتنا كلنا المسلسل نجح مع كل الشرائح الاجتماعية ومع كل الشرائح العمرية لأنه في قصة لكل شريحة عمرية واعتقد أن احنا اجتماعيا غطينا شرائح كثيرة”.

تعرف أيضا علي..شيرين عبد الوهاب تتجاهل أزماتها و تروج لأحدث أغانيها

أكملت الفنانة هند صبري موضحة أنه من قبل عام ونصف انتهوا من تصوير المسلسل لذلك لم يتوقعوا هذا النجاح الكبير مع تأخر عرضه ” أنا صراحة كنت متخيلة النجاح لان تعبنا فيه بداية من شركة الإنتاج والكتابة واللي منهم الراحل شريف بدر الدين كل فريق العمل عيشنا مع بعض 4 شهور متواصل في أبو ظبي من سنة ونص إحنا كنا ابتدينا ننسى إننا عملنا المسلسل ولما نزل كلنا مش مصدقين النجاح ممتنة وسعيدة ويارب يكمل على خير والنهايه تعجبكم “.

مسلسل مفترق طرق

دور الفنانة هند صبري

حيث تقدم دور أميرة الفنانة هند  زوجة ماجد المصري “عمر المنسي” حيث تقرر العودة للعمل في المحاماة حتى تدافع عن زوجها بعد أن تم القبض عليه في قضية كبيرة.

هند صبري

مسلسل مفترق طرق

حيث أن المسلسل مأخوذ من مسلسل اجنبي بعنوان The Good Wife مكون من 7 مواسم بطولة مات زوكري ، جوليانا مارجوليس، ارشي بنجابي وآخرون

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock