مشاهير

هند صبري تكشف سبب تغيبها عن مواسم رمضان السابقة بعد أزمة كورونا

كتبت:- مريم تامر

وضحت الفنانة هند صبري سبب ابتعادها عن المشاركة بموسم رمضان خلال الفترة الماضية، حيث يعد آخر أعمالها الرمضانية هو مسلسل “هجمة مرتدة” عام ٢٠٢١.

أهم تصريحات هند صبري خلال لقائها في ET بالعربي

وتحدثت هند صبري عن اشتياقها للمشاركة في الماراثون الرمضاني، من خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”، وقالت إنها من الممكن أن تشارك في موسم رمضان ٢٠٢٥.

وكشفت عن سبب عدم مشاركتها خلال السنوات السابقة، قائلة: “تعبت بعد فترة كورونا وحسيت أن جالي تخوف والدنيا تغيرت، ورمضان الضغط بيكون فيه كتير، وإن شاء الله السنة الجاية هشارك”.

تعرف أيضاً على- بكلمات مؤثرة – منة فضالي تعايد والدتها  في يوم مولدها

هند صبري تعلق على قرار تنحيها عن منصب سفيرة النوايا الحسنة

وعلقت هند صبري من قبل أيضاً عن سبب قرار تنحيها عن منصب سفيرة النوايا الحسنة ببرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وذكرت أن هذا القرار جاء تضامناً مع أحداث عزة، حيث صرحت من خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”: ” أنا مواطنة عربية وحسيت بـ إحباط وفي معايير مختلفة للإنسانية، وحسيت أن في شرخ في العالم ولسه عندي هذا الإحساس، كلنا كعرب حسينا بنفس الأشياء وأنا بتكلم بدني قشعر”.

واضافت هند صبري: “أنا مش هتكلم في الموضوع، حتى في البيان كتبت أنه أنا مش هتاجر بالموضوع وبحترم جدًا المنظمة اللي كنت سفيرتها، واحترامي للناس في الميدان مختلفش، لأن المنظمات فيها ناس بيشتغلوا في الميدان على الأرض بيجازفوا بأرواحهم، ولازم نحترمهم، حتى أنا كانوا بيقولوا ليا الأمم المتحدة، قولتلهم تخيلوا عالم مفيهوش أمم متحدة، وللأسف وصلنا للعالم ده”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock