مشاهير

هنا شيحه بإطلالة مبهجة من كواليس ما تيجي نشوف

هنا شيحه بإطلالة مبهجة من كواليس ما تيجي نشوف

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة “هنا شيحه” أحدث ظهور لها مع متابعيها من خلال صفحتها الشخصيه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. بأطلاله خاطفه للأنظار حيث ظهرت بأجواء البحر الصيف المبهجه من خلال كواليس مسلسل “ما تيجي نشوف” بالتزامن مع عرضه حالياً في قنوات ON .

وأثار المسلسل إعجاب الجمهور حيث تم تداول العديد من مشاهده علي مواقع التواصل الاجتماعي .. ويدور المسلسل في إطار درامي لمجموعه من الأصدقاء تربطهم علاقة قويه منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود أختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: هنا شيحه، نبيل عيسى، إسلام جمال .. نهى عابدين، ملك قوره، طارق صبري، أحمد جمال سعيد ، راندا عبد السلام .

تعرف أيضاً علي..ريهام الشنواني في افتتاح فيلم سكر بالسعودية

بالأضافه إلي أن حكاية ” ما تيجي نشوف” تعتبر ثاني حكايات مسلسل “٥٥ مشكله حب” والمسلسل من إخراج “محمود الخبيري” وللكاتب .. ” عمرو محمود ياسين” بجانب ورشه كتابه تحت إشراف “ساره مصباح ” و ” ولاء أمين”. ومن إنتاج “أحمد عبد العاطي”.

مسلسل ٥٥ مشكله حب
مسلسل ٥٥ مشكله حب

وفي سياق آخر دعمت الفنانة “هنا شيحه” القضية الفلسطغينيه من خلال نشرها معاناة أهالي غزة من خلال أستوري عبر إنستجرام وتحديداً شاركت صور الأطفال الذين هم من ضحايا القصف الإسرائيلي كما شاركت مؤخراً صورة تحتوي علي جمل مؤثرة ومعبرة عن الوضع الحالي من أحلام مسروقه وحزن غير مشهود.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock