فنًٌ

هنا الزاهد ودنيا سمير غانم وياسمين عبدالعزيز يتعاقدا على رمضان 2025

هنا الزاهد ودنيا سمير غانم وياسمين عبدالعزيز يتعاقدا على رمضان 2025

كتبت: أمنية هاني جودة

غاب العديد من النجوم عن المشاركة في الموسم الرمضاني الحالي 2024، ولذلك أعلن عدد من هؤلاء النجوم مبكرًا عن مشاركتهم في الموسم الرمضاني القادم 2025 ومن هؤلاء النجوم النجمة ياسمين عبد العزيز التي كشفت عن تعاقدها على مسلسل جديد، وأيضا النجمة دنيا سمير غانم التي قد تشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل من إنتاج محمد السبكي.

شاهد أيضاً..

وكانت الفنانة هنا الزاهد من المفترض أن تشارك بعمل درامي جديد هذا العام وكانت قد بدأت التحضير له، إلا أنها قررت تأجيله لرمضان 2025، وذلك بسبب ارتباطها بأعمال في السينما والمسرح.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز “ضرب نار” رمضان 2023

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هي مشاركتها بمسلسل ضرب نار في رمضان 2023 ، وكان يقوم بالتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وقام معها في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: النجم أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ومها نصار، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وجسدت من خلاله معاناة الفتاة الشعبية بعد وفاة والدها.

جت سليمه آخر أعمال دنيا سمير غانم رمضان 2022

أما آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في الدراما، مسلسل “جت سليمة”، الذي تم عرضه العام الماضي، وكان من تأليف كريم يوسف وإخراج خالد مرعي، وشارك فيه محمد سلام، هالة فاخر، رحاب الجمل، سلوى خطاب، سامي مغاوري، خالد الصاوي، وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه.

دنيا سمير غانم تواصل تحضير فيلمها الجديد “الجارداية”

شاهد أيضاً..

ومن أحدث أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في الفترة الحالية أنها تواصل التحضير لعمل سينمائي جديد بعنوان الجارداية، من إنتاج محمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد ثروت وآخرين، ومن المفترض أن تبدأ التصوير بعد موسم رمضان 2024.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock