فنًٌ

هنا الزاهد تنضم لأبطال رمضان 2024

هنا الزاهد تنضم لأبطال رمضان 2024

كتبت:- آية محمد جمال

بعد النجاح الكبير لمسلسلات فئة ١٥ حلقة، انضمت الفنانة الزاهد لقائمة أبطال رمضان لعام 2024 .. وذلك من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة من إخراج الليث حجو وإنتاج محمد السعدي.

وعلى نفس السياق انتهت هنا الزاهد، تصوير مسلسلها “إقامة جبرية”، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج .. والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويعرض في 10 حلقات .. ويشارك في العمل كل من صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

مسلسل إقامة جبرية

وكما ان هنا الزاهد تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” .. من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن .. ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، أحمد السعدني، هشام ماجد، خالد أنور، أسماء جلال.

تعرف أيضاً على- حقيقة عدم تقديم الممثل جيسون موموا لـ شخصية Aquaman من جديد

وعلى جانب آخر احتفلت هنا الزاهد بخطوبة صديقتها المقربة الإعلامية لينة الطهطاوي .. ومشاركتها فرحتها أثناء حضورها لحفل الخطوبة، وكانت قد هناتها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة:“مبروك اختي الثالثة”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل “سيب وأنا أسيب” .. وشارك في بطولته كلا من: ” أحمد السعدني، ومحمد جمعة، محمود البزاوي عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي دنيا سامي محمود السيسي، يا را جبران، هنادي مهنا .. من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا أسيب

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock