فنًٌ

هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني

هنا الزاهد تعيش حالة من النشاط الفني

كتبت:- بسنت علي

تبدأ النجمة هنا الزاهد عام 2024 بحالة من الانتعاش الفني .. حيث تقدم هذا العام عدد من أعمالها الجديدة والمتنوعة بين السينما والمسرح والتلفزيون، وهما مسلسل ومسرحية وثلاث أفلام.

حيث بدأت هنا هذا العام بمسرحية تحمل عنوان “كذا نوفل” ومن المقرر عرضها يوم 9 من شهر يناير الجاري في السعودية .. ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في المسرحية: أحمد السعدني، شيربن، محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل.

وأيضاً من ضمن أعمالها فيلم بعنوان “بضع ساعات في يوم ما” ومن المقرر أن يعرض يوم 18 يناير .. والفيلم مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب محمد صادق ويدور الفيلم في إطار الخيال العلمي .. ويشارك عدد من النجوم بجانب هنا الزاهد منهم: مي عمر، هشام ماجد، مايان السيد، أحمد السعدني، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، محمد سلام، خالد أنور .. والفيلم من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج  عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

وأيضاً مسلسل “إقامة جبرية” والذي تم الإعلان عنه قبل إنتهاء عام 2023 .. المسلسل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار إجتماعي تشويقي، كما يشارك الفنان أحمد حاتم كضيف شرف .. ويقوم بدور زوج هنا الزاهد في العمل .. ويشارك في البطولة الفنانة صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل .. والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

تعرف أيضاً على- أبو نسب يستمر في تحقيق أعلي الإيرادات في السينما

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة والذي من المقرر أن يعرض في عيد الفطر، ويدور الفيلم في إطار كوميدي .. ويشارك في البطولة بجانبها الفنان هشام ماجد، بالإضافة إلى عدد من النجوم بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز .. الفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي.

كما أنها تنتظر عمل فني جديد مع الفنان تامر حسني .. ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock