مشاهير

هنا الزاهد تدعم صانع المحتوى رؤوف الشريف بنشر فيديو دعمه لفلسطين

هنا الزاهد تدعم صانع المحتوى رؤوف الشريف بنشر فيديو دعمه لفلسطين

كتبت:- بسنت علي

نشر صانع المحتوى رؤوف الشريف مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام  باللغة الإنجليزية لكي يتحدث عن القضية الفلسطينية.

قال رؤوف الشريف:” نحن لسنا أغبياء، نحن نعلم تماماً ماذا تحاولون فعله، منذ ١٩٤٨ وأنتم تحاولون تشتيتنا لكي تفعلوا جرائمكم الشنيعة بلا حساب، والآن تحاولون أن تجعلونا نتشاجر مع بعضنا البعض، ستستمر في قصف الفلسطينيين الأبرياء وفي نفس الوقت ستقوم بالهجوم على مصر بالخطاء”.

صانع المحتوى رؤوف الشريف

وأكمل: ” لن تسمح بدخول أبسط المساعدات الإنسانية لكي تضغط على مصر أكثر وتظهر للعالم أننا نحن الأشرار، لن تنجح في أن تفرق بيننا، نحن أقوياء وأكثر ترابط من أي وقت مضي، لأننا نعلم خطتكم تريدون أن تطردوا أكثر من ٢ مليون شخص خارج بلدهم مؤقتاً إلي سيناء”.

تعرف أيضاً علي – مصطفى منصور يحتفل بنجاح المسرحية الكوميدية

وأختتم حديثه: “ثم ستمر أي دليل على أن هذه الأرض كانت يوماً فلسطينية، وعند أول محاولة للمقاومة سوف تستغل الفرصة لكي تحاول أن تدخل مصر وتسرق سيناء مجدداً، خطة ذكية ولكن كما قلت”.

وقامت الفنانة المصرية هنا الزاهد بنشر مقطع الفيديو عبر ستوري حسابها على انستغرام، كما تطوعت الفنانة هنا الزاهد منذ فترة قصيرة في جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل غزة وتعبئة المساعدات الطبية والغذائية.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة هنا الزاهد فيلم “مستر إكس” والذي يدور في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي، يعاني مستر إكس من عقدة نفسية تدفعه في إقامة منظمة سرية تشجع الرجال على الإنفصال عن زوجاتهم، ولكن يلتقي صدفة بمحامية وتنشئ بينهم قصة حب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock