مشاهير

هنا الزاهد تتطوع في جمعية الهلال الأحمر من أجل غزة

هنا الزاهد تتطوع في جمعية الهلال الأحمر من أجل غزة

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام وهي متطوعه في جمعية الهلال الأحمر من أجل غزة.

وعلقت الفنانة هنا الزاهد أسفل مقطع الفيديو الذي شاركته وكتبت: بأيدينا نصنع الفرق عشان نمد أيد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات، لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين وبكده تكون ساعدت كتير.

جمعية الهلال الأحمر

تعرف أيضاً علي – رضوى الشربيني عن حادث مستشفي المعمداني: يمهل ولا يهمل

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية هنا الزاهد مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، المسلسل يدور في إطار كوميدي حول البلوجر المشهورة بيلا التي ينتشر عنها خبر زواجها لاحدي المشاهير ثم تقرر بيلا العودة إلي الإسكندرية.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول،دنيا سامي، محمود البزاوي، يارا جبران،محمد جمعة، وغيرهم.
المسلسل مكون من 10 حلقات وعرض على أحدي المنصات الرقمية، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة هنا الزاهد فيلم مستر إكس والذي يدور في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي، يعاني مستر إكس من عقدة نفسية تدفعه في إقامة منظمة سرية تشجع الرجال على الإنفصال عن زوجاتهم، ولكن يلتقي صدفة بمحامية وتنشئ بينهم قصة حب.

وشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، صبري فواز، بيومي فؤاد، محمد أنور، أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، عمرو يوسف، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock