مشاهير

هنا الزاهد تتألق باللون الازرق من أحدث ظهور لها

هنا الزاهد تتألق باللون الازرق من أحدث ظهور لها

كتبت:- بسنت علي

شاركت الممثلة المصرية “هنا الزاهد” أحدث صور لها بإطلالة صيفية رائعة عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ،إرتدت “هنا الزاهد” توب قصير باللون الازرق مع بنطلون واسع مشجر باللون الأزرق وتسريحة شعر مناسبة لفصل الصيف، واعتمدت لوك ميكاب هادئ أظهر جمالها وملامحها الناعمة.

عرض مؤخراً مسلسل الممثلة “هنا الزاهد ” و الممثل “أحمد السعدني” بعنوان “سيب و أنا اسيب” المسلسل مكون من 10 حلقات و يصنف العمل كوميدي، المسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وشارك في العمل: هنادي مهنا، آية سماحة، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، عارفة عبد الرسول،محمد جمعة، أحمد سلطان، مدحت الخطيب،محمود البزاوي.

هنا الزاهد تتألق باللون الازرق من أحدث ظهور لها
هنا الزاهد تتألق باللون الازرق من أحدث ظهور لها

تدور أحداث المسلسل حول مقطع فيديو نُشر للفنان فادي سلامة يتقدم للزواج من مصممة الأزياء بلا جوندي ،تذهب بلا مسرعة قبل أن يصل الخبر إلي عائلتها.

تعرف أيضاً علي – هدي الأتربي تخطف الأنظار بأحداث ظهور لها

يوجد عمل  لم يُعرض  بعد للفنانة المصرية “هنا الزاهد” فيلم “بضع ساعات”  فيلم “بضع ساعات” يصنف إثارة و تشويق من إخراج “عثمان أبو لبن” تأليف ” محمد صادق ” و من الممثلين المشاركين في هذا الفيلم “مي عمر ، مايان السيد، أسماء جلال، محمد الشرنوبي، هشام ماجد”، و صرح المنتج “أحمد السبكي” عن موعد عرض الفيلم في السينما لإجازة نصف العام الدراسي القادم تحديدا 12 يناير المقبل.

شاركت الممثلة “هنا الزاهد” في مسلسل اذاعي في رمضان الماضي 2023 “مطلوب عريس” مع الممثل “أحمد حلمي” و الممثل “سامي مغاوري”.

عرض فيلم “مستر إكس” في شهر يونيو الماضي يصنف بأنه فيلم كوميدي ،تدور الأحداث حول مستر إكس الذي يعاني من عقدة نفسية في العلاقات و ينشئ منظمة سرية لكي ينفصل الرجال عن زوجاتهم و لكن يقع في حب محامية و يحاول حمايتها.

تأليف “أحمد عبد الوهاب، أمجد الشرقاوي” و إخراج “أحمد عبد الوهاب ” ،شارك في العمل  “أحمد فهمي ،هنا الزاهد،بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير ب “أوس أوس” ،محمد أنور، رحاب الجمل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock