فنًٌ

هنا الزاهد برفقة هشام ماجد في عمل جديد

هنا الزاهد برفقة هشام ماجد في عمل جديد

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة تجمعها بالفنان هشام ماجد من عملهما الجديد تحت عنوان فاصل من اللحظات السعيدة .. وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “على العيد الصغير إنشاءالله”.

أما عن صورتهما سوياً فهي مشابهه بحد كبير لألوان أزياء شخصية باربي من فيلمها المشهور .. وتدور أحداث الفيلم حول حياة تعيسة لزوج وزوجة ويقع حادث طارئ مفاجئ يقلب حياتهما رأساً على عقب .. وذلك في إطار من الكوميديا.

ويُذكر أن المخرج مازال يختار أبطال العمل ويتعاقد معاهم .. أما عن مؤلف العمل فهو شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

تعرف أيضاً علي..أميرة أديب تشارك كواليس من مسلسل وبينا ميعاد

على الجانب الآخر فآخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان مسلسل سيب وأنا اسيب الذي عُرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة السابقة .. وكان من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعداني، محمد جمعة، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، يارا جبران، ومن تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان.

في سياق متصل، كان آخر أعمال الفنان هشام ماجد هو مسلسل اللعبة الذي عُرض في موسم رمضان السابق .. وكان من بطولة مي كساب، شيكو، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock