مشاهير

هل يوجد جزء خامس من مسلسل المداح؟ – حمادة هلال يرد على تساؤلات الجمهور

كتبت: شهد خالد

تصريحات حمادة هلال حول وجود جزء خامس من مسلسل المداح

تحدث الفنان حمادة هلال خلال لقائه مع فاطمة مصطفى ببرنامج “الراديو بيضحك”، عبر الراديو 9090، عن العديد من التفاصيل حول مسلسل المداح وكواليس العمل.

 

هل يوجد جزء خامس من مسلسل المداح؟

 

قال هلال حول إمكانية تقديم جزء خامس من مسلسل المداح أنه لم يحسبها بعد، ولكنه أوضح أن المداح مثل ألف ليلة وليلة، ويريد أن يربط الناس رمضان بالمداح، مثل الفوازير الرمضانية.

تعرف أيضاً علي..محمد ممدوح: وشي اتحرق .. وخسيت ٤٥ كجم – بودكاست big time

مسلسل المداح

نهاية مسلسل المداح 4

 

أما عن نهاية الجزء الرابع من مسلسل المداح، فقال: “نهاية المداح 4 خليها مفاجأة، لما بدأ الجزء الرابع فيه ناس قالت تاني، وأحنا غيرنا التوقعات اللي كانوا بيفكروا فيها، حتى النهاية إن شاء الله هتبقى حاجة تانية خالص”.

 

وفي سياق آخر يشارك في بطولة مسلسل المداح 4 مجموعة من النجوم، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، حنان سليمان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، مي سليم، دياب، خالد سرحان، حمزة العيلي، تامر شلتوت، وغيرهم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

والجدير بالذكر أنه تدور أحداث هذا الجزء في إطار من الخيال، حيث يدخل الشيخ صابر مرحلة جديدة في مواجهة عالم الجن، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع ما بين الخير والشر، ويقابل ملك الجن “قزح”، الذي يجسد دوره فتحي عبد الوهاب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock