فنًٌ

هل ستقام حفلة ترافيس سكوت ؟

هل ستقام حفلة ترافيس سكوت ؟

كتبت:-  تقى احمد

حفلة ترافيس سكوت ستقام في الاهرامات يوم 28 يوليو القادم و هذا قد أعلن عنه مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت من خلال حسابه الرسمي علي موقع الانستجرام.

وأعلن سكوت عن طرحة ألبومه الجديد “UTOPIA”

أثناء إحياء حفلته أمام الأهرامات ، و كما يمنع دخول  من هم دون الـ 16 عاما ، و ممنوع دخول الكاميرات ، و هذا الي جانب ممنوع دخول حقائب كبيرة.

و نفذت  تذاكر الحفل في أقل من نصف ساعة من وقت فتح باب حجز التذاكر التي تنوعت بين فئتين ، الأولى ” Premium” ب 4 آلاف جنية  و الثانية “VIP GOLDEN CIRCLE ” ب 6 آلاف و خمسمائة جنية

ولكن سرعان ما نشر المحامي عمر عبد السلام  منشور له على صفحته الرسمية علي موقع  الفيس ، بأنه سيتقدم بتلك الدعوى نظرا لما شهدته الحفلات الغانية السابقة للمغني الراب ترافيس سكوت من ممارسة الطقوس الشيطانية والماسونية و تعاطي المخدرات و ممارسة الجنس .

واكد أن هذه الحفلات تخالف قيم وتقاليد المجتمع المصري ، لأنها تدعم حركة الافرو سنتريك المعادية للهوية المصرية  ، حيث وصف المحامي عمر عبد السلام بأن حفلات ترافيس سكوت من أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد ، مما دفع أسر الضحايا الي إقامة عشرات الدعاوى القضائية أمام القضاء الأمريكي .  

و رُشح ترافيس سكوت لثماني جوائز و كان أول مشروع كامل لسكوت ، كان تسجيلا مختلطا تم إصدار أول مشروع كامل لسكوت ، التسجيل المختلط owl Pharaoh  في عام 2013.

تعرف أيضاً.. آخر تصريحات عمرو مصطفي خلال  مداخلاته الهاتفية.. التضخم مسألة وهتعدي

 وفي عام 2018

صدر ألبوم ترافيس سكوت المسجل الثالث  “Astroworld “

وأنتج أول اغنية فردية له في بيلبورد هوت 100 “sicko mode”

و في أقل من عام  تراميس سكوت أول  فنان يحصل علي ثلاث أغنيات في المركز الأول علي هوت 100 .

شاهد ايضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock