فنًٌ

هبة نور مع سعد رمضان في صالة الجيم فما الذي يجمعهما؟

هبة نور مع سعد رمضان في صالة الجيم فما الذي يجمعهما؟

كتبت:- سارة ربيع سالم

قام الفنان اللبناني “سعد رمضان” بإلتقاط صورة سيلفي من صالة الجيم تجمعه مع الممثلة السورية “هبة نور” وهو يهنئها بعيد ميلادها كاتباً لها: Happy birthday habhoub.

وفي نفس الوقت قامت الممثلة السورية ” هبة نور” علي صفحتها الخاصة بنشر صورة لها وهي تحتفل بعيد ميلادها وقالت: سنين عم تمرق، وبفضل الله كل سنة احلى من اللي قبلها

حيث علق الجمهور على صورة هبة نور مع الفنان اللبناني ” سعد رمضان” قائلاً:” الموضوع اكبر من هذا الفيديو”، بالإضافة إلي ظهرت هبة نور بجانب سعد رمضان وهما يمارسان الرياضة سوا في صالة الجيم، في فيديو عبر تطبيق “الانستجرام” تخطي تفاعلا واسعا.

وبدأ العديد من المتابعين يتساءلون عن سبب الظهور المتكرر لى هبة نور مع الفنان ” سعد رمضان ” في عدد من الصور، معتبرين انهم في علاقة عاطفية تجمعهما.

حيث اعتقد أحد المتابعين بوجود علاقة حب بين الثنائي هبة نور مع سعد رمضان.

 واعتبر أن الظهور المتكرر للثنائي يقتصر في صالة الجيم وهذا يفسر شئ واحد فقط أنهما يقومون بممارسة الرياضة في نفس النادي.

تعرف أيضاً علي – هاني محروس يقدم لأول مرة نورهان المرشدي في “مطلعتش جدع”

وفي سياق آخر أثار أن الممثلة السورية “هبة نور” تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير وتشارك متابعيها لحظاتها اليومية على تطبيق “إنستجرام”.

ونذكر ان ظهور هبة نور مع الفنان اللبناني “سعد رمضان” تكرر في عدد من الصور خلال الفترة الماضية وهذا ما أدى إلى تساؤلات الجمهور، علاوة على ذلك شاركت هبة نور في مسلسل” جوقة عزيزة” إلي جانب عدد كبير من الفنانين السوريين.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock