مشاهير

هبة مجدي تخطف الأنظار بالأبيض والأسود

هبة مجدي تخطف الأنظار بالأبيض والأسود

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة المصرية هبة مجدي مجموعة من الصور لها عبر حسابها على تطبيق انستغرام وظهرت بإطلالة راقية حيث أرتدت فستان باللون الأبيض مع نقط باللون الأسود ووضعت بعد الإكسسوارات في اليدين مع أقراط في الأذن، وأرتدت حذاء باللون الأسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومنظمة حيث تركت جزء من الشعر على كتفها والجزء الآخر منسدل على ظهرها، وأعتمدت على ميكاب هادئ أبرز جمالها.

  • هبة مجدي
  • هبة مجدي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل “المداح 3” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي عام 2023، يدور المسلسل في إطار رعب وتشويق حيث يجد صابر نفسه على وشك بدأ حرب جديدة مع الجن .

شارك في العمل عدد من النجوم منهم: حمادة هلال، هبة مجدي،دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، يسرا اللوزي،لوسي، محمد عز، تامر شلتوت، خالد زكي، حنان سليمان، محمد رياض، أحمد ماهر، المسلسل تأليف أمين جمال .. وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.

المداح

كما شاركت الفنانة هبة مجدي في الجزء الثاني من مسلسل “المداح” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022 .. من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج، مساعد مخرج أول أحمد يحيي.

تعرف أيضاً علي – داليا شوقي تحتفل بحصول مسلسل سفاح الجيزة على شهادة المركز الأول من منصة شاهد

كما شاركت في مسلسل “ملحمة موسي” الذي عرض عام 2021 من بطولة الفنان محمد رمضان .. وتدور أحداث المسلسل حول قرية في محافظة سوهاج أثناء الإحتلال البريطاني و الحرب العالمية الثانية .. موسي الشاب الطموح الذي يتحمل مسؤولية أخواته ووالدته ويواجه العديد من المشاكل.

مسلسل موسي

شارك في العمل عدد من النجوم منهم: محمد رمضان، هبة مجدي .. سمية الخشاب، عبير صبري، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، ضياء عبد الخالق، رياض الخولي، منذر رياحنة .. والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، مخرج منفذ مها إمام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock