فنًٌ

هبة طوجي تضئ ليالي البتراء الوردية في الأردن بحفل كامل العد⁩د

هبة طوجي تضئ ليالي البتراء الوردية في الأردن بحفل كامل العد⁩د

كتبت: إيمان حمام

أحيت المطربة اللبنانية هبة طوجي بصحبة الموسيقار اللبناني الكبير أسامة الرحباني حفلاً غنائياً، وذلك ضمن مهرجان ليالي البتراء الوردية، على مسرح القرية الثقافية في قلب بتراء بالأردن، وحمل الحفل شعار كامل العدد.

وشهد الحفل حضور وتفاعل عدد كبير من الجماهير، وأفتتحت هبة حفلها التاريخي بغناء نشيد “بترا ودخول القوافل” من مسرحيّة “بترا” إحدى روائع الاخوين رحباني وفيروز، كما قدمت خلال الحفل من أغاني البومها الجديد والذي يحمل اسم «بعد سنين» اغنية «حبيبي خلص» وأغنية «لو نبقي سوا»، وقدمت علي طريقتها الخاصة رائعة سيد درويش «طلعت يا محلاها نورها».

هبة طوجي تضئ ليالي البتراء الوردية في الأردن بحفل كامل العد⁩د

واختتمت طوجي الحفل بغناء «بلد التناقص» مع عرض إستعراضي خاطف للأبصار مع ايقاعات الدبكة، كما استغلت هبة حضورها المهرجان لتصوير فيديو كليب خاص وسط اجواء البتراء الطبيعية.

وتألقت هبة طوجي خلال الحفل بإطلالتين الأولي فستان أبيض واسع وطويل من تصميم المصمم العالمي ستيفان رولان، أما الإطلالة الثانية فكانت فستان قصير باللون الذهبي وبأكمام طويلة مع شراشيب ومن توقيع نيكولا جبران.

ويأتي حفل هبة الطوجي بالأردن بعد حفلها بمصر بدار الأوبرا المصرية علي المسرح الكبير ثم حفلها الأخير بمهرجان بيبلوس الدولي بلبنان، والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

تعرف أيضاً علي..محمود الليثي في بطولة الفيلم الجديد “عنب”

ويذكر أن المطربة هبة طوجي طرحت مؤخراً ألبومها الغنائي«بعد سنين» الذي يضم 13 أغنية وثلاث كليبات مصورة، وذلك عبر المنصات الرقمية، وقد استغرق الألبوم لتحضيره ثلاث سنوات، وقدمت في الألبوم أغنية باللهجة المصرية من كلمات الشاعر نور الدين محمد وألحان نيس وميكس الاكسندر ميساكيان وتوزيع موسيقى أسامة الرحباني وجورج قسيس.

كما خاضت خلال الألبوم عدة تعاونات غنائية منها دويتو «بحبك لاخر يوم» مع الموسيقيّ الفرنسي إبراهيم معلوف، وديو مع النجم لويس فونسي باغنية «لو نبقي سوا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock