مشاهير

هاني شاكر يتصدر تريند تويتر في مصر – حفل مهرجان القلعة الموسيقي

هاني شاكر يتصدر تريند تويتر في مصر – حفل مهرجان القلعة الموسيقي

كتبت:- ملك محمد كيلاني

شهد مهرجان القلعة بحفل الفنان هاني شاكر تفاعل كبير من الجمهور ومن محبي الغناء والفن حيث قدم هاني شاكر أجمل أغانيه من بينهم اغنية “علي الضحكاية”.

تصدرت حفلة هاني شاكر تريند رقم 1 على تويتر خلال الحفل الذي تم أذاعته حصريا يوم الجمعة عبر قناة “الحياة” حيث حضر العديد من محبي الفن والغناء كما تصدرت قناة الحياة تريند رقم 4 على تويتر بعد حفل نجمه نادية مصطفى هاني شاكر بمهرجان القلعة للموسيقى.

حيث أضاف هاني شاكر خلال حواره مع أميرة العادلي أن جميع الجمهور الذي يحضر حفلاته في العالم أو مصر يجد العائلة بأكملها موجودة وذلك لأن الأغاني التي يقدمها لا تخص شريحة معينة بل فن يحبه الكبار والصغار، وإضافة أيضا أنه لا يفرح بتحقيق ملايين المشاهدات على أغنيته ولكنه يفرح بوجود الجمهور في الحفل أكثر.

هاني شاكر يتصدر تريند تويتر في مصر - حفل مهرجان القلعة الموسيقي
هاني شاكر يتصدر تريند تويتر في مصر – حفل مهرجان القلعة الموسيقي

تعرف أيضاً علي – قرار هام من القضاء عن منع ظهور محمد رمضان في الإعلام – تعرف علي السبب

قدم هاني شاكر الكثير من الأغاني خلال الحفل الموسيقي بالقلعة ومنهم “نسيانك صعب” “يا ريتني”، “علي الضحكايه”، “مشتريكي”، “وعد مني”، “غلطه”، “متهدديش”، “لسه بتسألي”، “لو بتحب حقيقي” بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

وأيضا أغنيه لـ العندليب عبدالحليم حافظ أغنيه “جانا الهوى” وسط الكثير من تفاعل الحضور.

قدمت أيضا المطربة نادية مصطفى أحدث أعمالها الغنائية أغنية “يسلم لي ذوقهم” والتي حصلت على إعجاب الجمهور بالإضافة الى عدد كثير من أغانيها منها “الليله دي”، “سلامات”، “ادعوا لمصر”، “الصلح خير”، “مسافات”، “جاي في ايه”.

والجدير بالذكر أن شبكة قناه “الحياه” انفردت بالعرض الحصري لعدد كبير من الحفلات والمهرجانات لنجوم كثيرة ومهرجان القلعة للموسيقي في دورته الثلاثين الذي ينتهي يوم 31 من شهر أغسطس 2023 مثل’ مدحت صالح، هشام عباس، دينا الوديدي، علي الحجار، نوال الزغبي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock