مشاهير

هاني سلامة ويوسف شريف وريهام عبد الغفور مساندين كريم عبد العزيز في عزاء والدته

كتبت: سلام الحسين

فجع الفنان كريم عبد العزيز بفقدان والدته سهير عبد العزيز أمس الأربعاء في التاسع من مايو بعد صراع مع المرض وقدم عدد من زملاؤه الفنانين لمساندة زميلهم كريم وتقديم واجب العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

منهم يوسف شريف، هاني سلامة، ريهام عبد الغفور،مصطفى قمر، مجدي كامل،ومها أحمد، ومحمد ممدوح، تايسون، كندة علوش، جميلة عوض والمنتج أحمد السبكي والمخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فرودوس عبد الحميد ومحمد ثروت والمخرج رامي إمام .

أحمد السقا وأحمد حلمي حاضرين في الدقائق الاولى في العزاء

وقد كان كل من أحمد السقا واحمد حلمي حاضرين في بداية العزاء بالإضافة لدكتور أشرف زكي نقيب المهم التمثيلية ومحمد رجب ومنة شلبي ويسرا ودنيا فؤاد ونيللي كريم وزوجها وهشام عاشور ويحيى الفخراني ولقاء الخميس وبسمة ومنة فضالي والمخرج محمد دياب ولبلبة ومادلين طبر والدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.

تعرف أيضاً علي – وفاة والدة يسرا اللوزي – تعرف على موعد ومكان الجنازة والعزاء

علاقة قوية كانت تجمع كريم  عبد العزيز بوالدته

وكانت تجمع كريم عبد العزيز بوالدته علاقة قوية وترابط كبير وظهر ذلك في تصريحاته قبل عدة سنوات في برنامج”السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني قائلا: إنها سيدة بـ 100 راجل حيث خاضت تحديات كثيرة في حياتها بحسب قوله موضحا”أمي رفضت تتزوج بعد اتفصالها عن أبويا لسببين أولهما عشان تربيني أنا وأختي والسبب الثاني هو حبها لوالدي التي كانت تعتبره حب حياتها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock