فنًٌ

هاني سلامة ودرة معًا مجددًا في مسلسل “الذئب”

هاني سلامة ودرة معًا مجددًا في مسلسل “الذئب”

كتبت:- يوأنا ملاك

تعاقد الفنان هاني سلامة والفنانة درة على بطولة مسلسل الذئب من إخراج رضا عبد الرازق، ويتكون من ١٠ حلقات .. وحاليًا ينتهون من التجهيزات الأخيرة لبدء التصوير خلال الفترة القادمة، وسوف يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

واسم الذئب هو اسم مؤقت حتي يستقر صناع العمل على الاسم الأخير للمسلسل، ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين من ضمنهم: بسنت شوقي، ريم سامي، ماجد المصري، وفي الفترة الحالية جاري استكمال باقي التعاقدات مع فنانين آخرين، وهو إخراج وسيناريو رضا عبد الرازق.

تعرف أيضاً علي – تعرف علي قصة مسلسل ” علي باب العمارة ” قبل عرضه بأيام علي watch it

وهذه لم تكن المرة الأولى لتعاون هاني سلامة مع درة فتعاونوا قبل ذلك في مسلسل “بين السما والأرض” .. وهو يعتبر آخر عمل درامي تعاونوا فيه، وعرض في موسم رمضان 2021 .. وكان من بطولة هاني سلامة، درة، أحمد بدير، محمد لطفي، سوسن بدر، ندي موسي، محمد لطفي، ومن إخراج محمد جمال العدل .. وقصة نجيب محفوظ، سيناريو إسلام حافظ.

مسلسل "بين السما والأرض"
مسلسل “بين السما والأرض”

ودارت أحداث المسلسل حول تعطل مصعد كهربائي لإحدى عمارات محافظة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص .. ويتقابلون للمرة الأولى، وتحدث بينهم بعض المفارقات تجعل كل شخص يقوم بسرد قصته.

أما عن آخر أعمال درة فكان مسلسل “الأجهر” الذي عرض في موسم رمضان 2023 .. وكان من بطولة عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، محمد التاجي، خالد زكي، سارة سلامة، محمد قابيل، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعي، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل "الأجهر"
مسلسل “الأجهر”

أما عن آخر أعمال هاني سلامة فكان مسلسل “ملف سري” عرض في موسم رمضان 2022، وكان من بطولة مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إدوارد، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبدالعزيز، كارولين عزمي، ماجد المصري، محسن محيي الدين، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

مسلسل "ملف سري"
مسلسل “ملف سري”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock