فنًٌ

هالة صدقي تروج لفيلم الملكة ومعاد طرحه الخميس القادم

هالة صدقي تروج لفيلم الملكة ومعاد طرحه الخميس القادم

كتبت:- يوأنا ملاك

روجت الفنانة هالة صدقي لفيلمها الجديد تحت عنوان “الملكة” بنشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت قائلة: “يا مسهل يارب، ويكتب لنا النجاح والفيلم يعجبكم، ويعوض تعبنا كلنا خير .. الافتتاح في مصر يوم الخميس في جميع دور العرض”.

بإلإضافة إلي قيام الفنانة رانيا يوسف بالترويج عن الفيلم من خلال طرح البوستر الدعائي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “يوم ١٨ يناير بجميع دور العرض”.

بينما طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم .. وظهر في البرومو حالة كبيرة من التشويق والأكشن والإثارة .. ونوهت أن عرضه سوف يكون يوم ١٨ يناير في جميع السينيمات.

وظهرت في البرومو هالة صدقي بدور سيدة أعمال تدعى “ماجدة” .. وتجمعها علاقة غرامية بباسم سمرة في أحداث الفيلم .. وكشف البرومو أنهما تجار أغنياء، وظهرت هالك صدقي بأكثر من لوك خلال البرومو وتنوعوا بين الكلاسيك والفورمال وألوان الشعر المختلفة .. ومن الواضح أن العمل سوف يكون في الإطار الكوميدي.

تعرف أيضاً على- برومو فيلم Fighter يحقق 22 مليون مشاهدة بعد طرحه بـ 12ساعة فقط

أما عن أبطال الفيلم فهم: باسم سمرة، رانيا يوسف، بدرية طلبة، دارين حداد، عارفة عبدالرسول، حسن الرداد، أيمن قنديل، دينا، كريم عفيفي، شيرين رضا، مصطفى أبو سريع، شمس، محمد رضوان، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

تابعنا هنا أيضًا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock