مشاهير

هالة صدقي تحث الوسط الفني على التبرع لأهالي فلسطين

هالة صدقي تحث الوسط الفني على التبرع لأهالي فلسطين

كتبت :- بسنت محمد

قامت الفنانة الكبيرة ” هالة صدقي” بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على الانستجرام قائلة ” مش هنتوقف عن الشغل، هنشتغل ونتبرع لاهالينا في فلسطين”.

حيث ظهرت تحمل بيدها صندوق الهلال الأحمر للتبرع، بالاضافة إلي ظهور عدد كبير من الممثلين والعاملين بالوسط الفني وهم يتبرعون وكان علي رأسهم المخرج الكبير “سامح عبد العزيز “أضاف قائلا سلاحنا الأفلام وهنتبرع“و الممثل باسم سمره.

علقت الفنانة الكبيرة علي الفيديو الخاص بها قائلة: “يا ريت في حاجه بادينا نقدر نعملها لاهلنا في فلسطين واتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل اهلنا التبرع لاهل فلسطين .. اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع واساعد لاهلنا في فلسطين لا وقت للحزن والشعارات للاسف لن تفيد اهلنا في فلسطين السياسه والحلول السياسيه لاهلها .. ولكن مجرد محاوله للمساعده حتى ولو بعلبه لبن او دواء ينقص طفل وفخوره ببلدي بالرغم من الوعكه الاقتصاديه التي نمر بها الا ان من التبرعات من مصر وتحيا مصر ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار ولكن للاسف مهما فعلنا لن نداوي الضمار النفسي الذي لحق باهلنا في فلسطين .. الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم”.

تعرف أيضاً على- جميلة عوض تدعم القضية الفلسطينية

كما صرحت “هالة صدقي” عن فيلمها الجديد” كتف قانوني” للمخرج سامح عبدالعزيز، وأن للفن رسالة وهدف.

ويذكر قيام “هالة صدقي”بتوجيه رسالة إلى الإعلامي باسم يوسف بعد لقائه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان .. كما اكدت علي قيام باسم بكشف كذب الإعلام.

حيث علقت“بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أني أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام .. لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب .. والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ” .. وتابعت”شكرًا لباسم يوسف، كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا .. أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة”.

والجدير بالذكر أن باسم يوسف تصدر محركات البحث في اللقاء الأول والثاني مع الاعلامي البريطاني.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock