مشاهير

هادي الباجوري لحبر سري: معرفش محمد صلاح العزب ..ومحمد رمضان الافضل في الدراما الشعبية

هادي الباجوري لحبر سري: معرفش محمد صلاح العزب ..ومحمد رمضان الافضل في الدراما الشعبية

كتبت:_ مريم تامر

كشف المخرج هادي الباجوري عن سبب المشكلة بينه وبين السيناريست محمد صلاح العزب، وهذا بسبب مسلسل “سفاح الجيزة”، خلال حلوله ضيفًا في برنامج “حبر سري”، من تقديم الإعلامية اسما إبراهيم، كما تحدث أيضاً عن تعاونه مع الفنانة غادة عادل في فيلم “قمر 14”.

شاهد أيضاً..

وقال هادي الباجوري خلال حديثه بالبرنامج: “إني أغير في السيناريو دي حاجة طبيعية، ومقعدتش مع المؤلف محمد صلاح العزب لأنه مكانش اسمه مكتوب على الورق، ولغاية العرض الخاص معرفش مين ده ومقعدش جنبي في التصوير”.

هادي الباجوري: خليت غادة تفتكر حاجة اذيتها عشان تعيط في قمر ١٤

وعلق هادي على توجيهاته للممثلين أثناء تصوير الأعمال الفنية، حيث ذكر موقف للفنانة غادة عادل وكيف جعلها تبكي في فيلم “قمر ١٤”، حيث قال: “غادة عادل مبتعرفش تعيط ومش بتعرف تجيب العياط خالص قدام الكاميرا، خلتها تفتكر حاجة أذيتها عشان بس تجيب الإحساس ده وعيطت فعلا”.

هادي الباجوري: محمد رمضان هو الافضل في تقديم أعمال الدراما الشعبية

وتطرق المخرج هادي الباجوري في حديثه إلى اتجاه بعض الفنانين الذين يقومون بالادوار الشعبية كثيراً في معظم أعمالهم مؤخراً، مثل الفنان أحمد العوضي ومصطفى شعبان وعمرو سعد، معلقاً أن هذا لعب على المضمون.

وأشار الباجوري إلى أن هناك مشكلة كبيرة تحدث في الفن، وهو تكرار الأعمال التي تحقق نجاح، فعندما ينجح نوع مين من الأعمال الفنية يتكرر مرة أخرى لضمان نجاحها.

شاهد أيضاً..

واضاف: “في مواضيع معينة بتنجح مع الجمهور وهما بيكرروا نفسهم فيها، ولكن فيها ميزة طبعا أنه يضمن حاجة بس ممكن يتحرق والجمهور ميقبلش ده”، حيث أبدى رأيه في الفنان محمد رمضان قائلًا إنه أفضل من يقدم الدراما الشعبية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock