مشاهير

هادية غالب…تتألق من جديد ولاتهتم للنقد السلبي

هادية غالب…تتألق من جديد ولاتهتم للنقد السلبي

كتبت:- سارة ربيع سالم

تعتبر “هادية غالب” فتاة مصرية ولدت في جمهورية مصر العربية ولدت في يناير 1996 وهي في الخامسة والعشرين من عمرها قامت “هادية غالب” بإنشاء مدونة خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها مشهورة جداً وخاصة على الانستجرام، كما حصلت “هادية” على جائزة لتميزها في الموضة والجمال وتعرضت “هادية ” للمضايقة حيث قالت إنها كانت تزور طبيب نفسي لتلقي العلاج.

اشتهرت “هادية غالب” في مجال  الموضة والأزياء وبرعت في هذا المجال مما جعلها مشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها أصبحت ” هادية غالب” من الفتيات اللواتي أثرن الجدل في الآونة الأخيرة، ومنذ فترة قصيرة تعرضت “هادية” للتنمر ولكنها تفوقت هذا الجدل وظهرت “هادية” لتؤكد أنها حققت نجاحاً ساحقا في مجال  الأزياء والجمال.

تعتبر “غالب” واحدة من أشهر صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحت من أكثر الشخصيات الهاما ونجاحا في هذا الوقت الحالي، كما أصبح حساب “هادية” علي انستجرام من أكبر الحسابات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء حيث يحظى جمهور كبير حوالي مليوني وثلاثمائة ألف متابع وتنشر هادية لنفسها صور خاصة لترويج ملابس السباحة بالإضافة إلي صور لها مع خطيبها.

تعرف أيضاً علي – فرح الكردي من اشهر الإنفلونسر اللي بيقدمو محتوى هادف….

تراعي “هادية” في تصميماتها اتجاة الموضة الجذابة كما أنها أثارت مدونة الموضة “غالب” حالة من الجدل بعد أن أطلقت مشروعاتها التجارية والخاصة بملابسها للبحر “المايوه” ولكن بصورة محافظة، وتؤكد “هادية” أنه قبل إطلاق علامة البحر كان عليها دراسة السوق.

بالإضافة إلي تعلق منسقة  الازياء وخبيرة المظهر “نورهان حسام” علي المايوه المحتشم الذي قدمته هادية غالب وتفوقه علي موضة البوركيني وتقول “نورهان” “لشرق الأوسط”: هادية غالب تمكنت من محاربة العنصرية وهذا في حد ذاته سر من الفكرة الأساسية، أنها لم تفكر في مجرد الموضة والأزياء بينما هي واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي.

نذكر أن وضحت “هادية غالب” عندما قدمت المايوه المحافظ لم تأت بفتيات محجبات بينما قدمته لنفسها وهي لا ترتدي الحجاب،  قدمت ايضا أنماطا بعيدة تماما عن اتجاهات الموضة والجمال وركزت علي الاحتشام كما أن هادية درست هذه التجربة لتكسر هذا الأسلوب الكلاسيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock