فنًٌ

هاجر أحمد في ثوبها الجديد في مسلسل المعلم - رمضان 2024

هاجر أحمد في ثوبها الجديد في مسلسل المعلم – رمضان 2024

كتبت:-أسماء نجم

تشارك الفنانة هاجر أحمد جمهورها وتعلن له بوجودها في رمضان 2024، حيث نشرت على حسابها الخاص بالإنستجرام صورة لها .. ونشرت صورة آخرى لأول ورقة من سيناريو مسلسل “المعلم” الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني، مما يجعلها تعمل على مزيد من الإثارة والتشويق لجمهورها .. فكل عمل جديد للفنان يعتبر تجربة جديدة لإبراز مواهبه ويعتبر تحدي فني جديد.

مسلسل المعلم

وقد تم الإعلان من قبل أنها تنضم للمسلسل الدرامي “المعلم”، والذي يقوم بدور البطولة فيه مصطفى شعبان، وهاجر أحمد تقوم بالبطولة النسائية .. وبالتأكيد ستكون بمثابة تجربة ومغامرة جديدة لها، لأنها ستجسد شخصية مختلفة وهي تعمل كمعلمة في سوق السمك .. ويشارك في البطولة أيضًا سهر الصايغ وأحمد بدير وآخرون.

تعرف أيضاً على –الحشاشين – كريم عبد العزيز يشارك جمهوره كواليس مسلسله الجديد

ويجدر بالذكر أن مسلسل “المعلم” من تأليف محمد الشواف، عمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة Synergy.

تحظى هاجر أحمد بإطلالة مميزة دائمًا في أي دور تقوم به، وبالطبع تتنوع وتتشكل أدوارها باستمرار مما يجعلنا ننبهر بتمثيلها للشخصيات المختلفة التي تظهر فيها .. مثل تجسيدها لدور في ملسلسل “نسر الصعيد” يختلف تمامًا عن بطولتها في مسلسل “ضربة معلم” مع الفنان محمد رجب.

علاوة على ذلك شاركت هاجر أحمد في العديد من الأعمال التي حصلت على تفاعل جماهيري كبير .. ومنها مسلسلات (الأخ الكبير، حكايات بنات، هوجان، حدوتة مرة، طلقتك نفسي) .. وغيرها من الأعمال التي تبهرنا بها دائمًا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock