مشاهير

هاجر أحمد تثير الجدل بصورة مع زوجها عبر انستغرام

 

كتبت: سلام مروان الحسين

شاركت الممثلة المصرية هاجر أحمد عبر حسابها الخاص على انستغرام مجموعة من الصور داخل سيارتها الفارهة مرتدية كنزة شيفون باللون الأسود وبنطال واسع أسود وشعر مفرود وأثارت هاجر الجدل بصورة ظهرت فيها تقبل يد زوجها أحمد الحداد فكانت آراء الجمهور مقسومة بين إيجابي وسلبي.

شاهد أيضاً….

أبرز تصريحات الفنانة هاجر أحمد

حلت الفنانة هاجر أحمد ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “cbc” وصرحت هاجر عدة. تصريحات قائلة: زوجي مخضوص من شغلي اللي بيستمر 18 ساعة وموضوع الزواج جه بسرعة ومكنش في فترة خطوبة طويلة والعلاقة كلها كانت شهرين وعرفته عن طريق أهلي وتزوجنا على طول ووافقت على الزوجة في يوم والنصيب يجبرك على حاجة معينة”.

وتابعت كلامها “رغم أنها مش تخطيطي وصليت صلاة استخارة ووافقت في يوم ومكنتش ضد الزواج والاستقرار بس عندي تحفظات كثيرة على شريك حياتي وكان لازم اختاره بعناية وزوجي بعيد تماما عن شغل الفن وأضافت: حسيت الناس فرحانة بيا وكنت حاسة أن العالم كله بيحتفل بيه والناس انتقدوني علشان كان فستان فرحي بسيط”.

شاهد أيضاً…..

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال هاجر أحمد مسلسل المعلم

بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، منذر رياحنة ، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، أسامة الهادي

تأليف: محمد الشواف

إخراج: مرقس عادل

إنتاج:شركة سينرجي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock